خادمة أسيوية بالإمارات تقدم الوجبات مخلوطة بملابسها الداخلية

قضت محكمة “كلباء” الإماراتية بحبس خادمة من الجنسية الإندونيسية لمدة عام، والإبعاد عن البلاد بعد قضاء فترة الحكم، بسبب تقديمها الوجبات لأسرة كفيلها مخلوطة بملابسها الداخلية، وتغريم ثلاث خادمات أخريات من جنسيات أسيوية مختلفة ألف درهم لكل واحدة؛ للتستر على الجريمة، وعدم الإبلاغ عنها.

وتعود تفاصيل القضية إلى ورود بلاغ من أحد المواطنين في كلباء إلى مركز شرطة المدينة الشامل بإمارة الشارقة، يفيد فيه بأن الخادمة التي تعمل لديه في البيت تقوم بغلي ملابسها الداخلية عدة مرات، بعد تمزيقها إلى قطع صغيرة وخلطها بعدد من شعيرات الرأس وتقديمها إليهم في القهوة والشاي أكثر من خمس مرات يوميا، دون أن يعلم بما تقوم به. بحسب صحيفة “الاتحاد” الإماراتية الإثنين 14 مايو/أيار 2012.

واكتشف الإماراتي تلك الأفعال التي تقوم بها الخادمة بعد أن شك في وجود الشعيرات وبعض قطع القماش التي انتزعتها من ملابسها الداخلية وقامت بغليها، ثم وضعها في كوب الشاي وفنجان القهوة والوجبات الغذائية اليومية، ظنا منها أن تلك الأعمال السحرية التي تقوم بها سوف تجعل كفيلها يحبها ولا يستغني عنها أبدا.

وتم ضبط الخادمة ونظيراتها الثلاث داخل البيت، وتحويلهن جميعا إلى النيابة العامة التي اعترفت أمامها بتفاصيل الجريمة كاملة.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

يبرود تنقل المياه إلى قرية المراح

شام تايمز – متابعة أكد رئيس الوحدات المائية الاقتصادية في ريف دمشق “عمر درويش” أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.