باسم ياخور يتعرض لقرصنة حسابه على “تانغو”

فوجئ الفنان السوري باسم ياخور بقرصنة حسابه الخاص على برنامج “تانغو” الذي يتواصل من خلاله مع أصدقائه والمقربين منه، في محاوله لانتهاك خصوصيته واستغلال أرقام أصدقائه على البرنامج.

وقام الفنان السوري على الفور بإرسال رسائل من هاتفه الجوال لكل أصدقائه وأقربائه طلب منهم فيها حذف رقمه المضاف لديهم والذي كان يتواصل معهم من خلاله، معتذراً للتجاوزات أو الإساءات التي صدرت من حسابه بعدما تم قرصنته.

وقد تعرّض باسم ياخور لأكثر من محاولة انتحال صفة على موقع “فيسبوك”، ويقوم المحتالون بنشر أخبار غير صحيحة عن الفنان السوري، مستغلين شعبيته.

“المرافعة”

وعلى الصعيد الفني سيظهر ياخور في رمضان المقبل من خلال مسلسل مصري جديد بعنوان “المرافعة”، يسلط الضوء على تزاوج السلطة بالمال في المجتمع المصري، في الفترة التي سبقت ثورة 25 يناير.

ويجسّد ياخور شخصية رجل يُتهم في قضية قتل فنانة مشهورة، وتتوالى معه الأحداث والمفاجآت خلال المسلسل. وأكد الفنان أن العمل يأتي من نسج خيال المؤلف ولا يُقصد به سرد حياة شخصية معينة، مذكراً بأنه عبر الماضي تعرض الكثير من الفنانات للقتل.

ومسلسل “المرافعة” من تأليف تامر عبدالمنعم وإخراج أمير رمسيس، ويشارك فيه نخبة من نجوم الدراما المصرية من بينهم تامر عبدالمنعم، ونادين نجيم، والإعلامي طوني خليفة في أول ظهور له على الشاشة الصغيرة، حيث يظهر أيضاً بنفس شخصيته الإعلامية وبرنامجه الشهير.

3 مسلسلات في رمضان

ويعتبر مسلسل “المرافعة” ثالث عمل يشارك فيه الفنان السوري في شهر رمضان المقبل، حيث من المقرر أن يظهر في عملين آخرين سوريين وهما مسلسلا “المفتاح” و”بنات العيلة”.

وموضوع مسلسل “المفتاح” هو الفساد في القضاء السوري، والعمل من إخراج هشام شربتجي، وسيناريو وحوار خالد خليفة، وبطولة باسم ياخور، أحمد الأحمد، سلمى المصري، شكران مرتجي، قمر خلف، محمد حداقي، أمل عرفة، عبدالمنعم عمايري، ديمة الجندي، ديمة قندلفت، فايز قزق، محمد خير الجراح، جرجس جبارة, عبدالحكيم قطيفان، سليم كلاس.

اما مسلسل “بنات العيلة” فكتبت نصّه رانيا بيطار وتخرجه رشا شربتجي، وسيشارك فيه نخبة من ألمع نجوم الدراما السورية منهم الفنانون باسم ياخور، نسرين طافش، ديمة قندلفت، كندة علوش، قمر خلف، صفاء سلطان، كندة حنا، هبة نور، تولين البكري، باسل خياط، إياد أبوالشامات، محمد حداقي، فادي صبيح، علي سكر، يزن السيد، سليم صبري، ثناء دبسي، مها المصري، سحر فوزي، أمانة والي، فاتن شاهين وغيرهم.

العربية – شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

“سياحة طرطوس” تُقدم 8 رخص لمنشآت سياحية

شام تايمز – متابعة قدمت مديرية سياحة طرطوس /8/ رخص لمنشآت سياحية خلال شهري أيلول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.