الرئيسية » news bar » أهالي فتاة يقتلون شاباً بسبب قيامه بنشر صور مخلة لها على الإنترنت

أهالي فتاة يقتلون شاباً بسبب قيامه بنشر صور مخلة لها على الإنترنت

شهدت محافظة المينا المصرية مقتل شاب على يد أب مصري وولديه بسبب علاقته مع ابنته وتصويرها في أوضاع مخلة ونشرها على الإنترنت كما قاموا بإلقاء المجني عليها من أعلى سطح منزل أسرتها، مما أدى إلى إصابتها بارتجاج في المخ.

وذكرت (بوابة الأهرام) المصرية يوم أمس الأحد أن شاب لقي مصرعه متأثراً بطعنات في الرأس والرقبة، بسبب علاقته مع فتاة وتصويرها في أوضاع مخلة ونشرها على الإنترنت، حيث قام والد الفتاة وشقيقاها بقتله، وإلقائها من أعلى سطح منزل أسرتها، مما أدى إلى إصابتها بارتجاج في المخ.

وتلقت سلطات الأمن بالمنيا بلاغاً مساء أمس الجمعة، بمقتل شاب (25 سنة) يقيم بقرية أبوان التابعة لمركز مطاى بالمنيا، وإصابة فتاة (18 سنة) بارتجاج بالمخ، وكسر بالفك السفلى والضلوع والذراع الأيسر.

وتبين قيام كل من والد الفتاة وشقيقيها، باصطحاب المجني عليه لمناقشة العلاقة التي تربطه بشقيقتيهما، وقاموا بالتعدي عليه بالضرب بالعصي وآلة حادة (سنجة)، أدت لمصرعه وأثناء قيام الفتاة بالهروب قام والدها بإلقائها من أعلى سطح المنزل.

وتوصلت التحريات أن المجني عليه كانت تربطه علاقة عاطفية بالفتاة وقام بتصويرها في أوضاع مخلة وقام بوضع صورها على شبكة الإنترنت، كما توصلت التحريات إلى أن الفتاة متزوجة من شخص يعمل بإحدى دول الخليج.

ويشار إلى أن أجهزة الأمن تمكنت من ضبط الأب والأداة المستخدمة في الواقعة، وتواصل جهودها لضبط شقيقيها الهاربين.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

السورية للتأمين تتعاقد مع الخدمات الطبية العسكرية

شام تايمز – متابعة أعلن مدير عام المؤسسة العامة السورية للتأمين “نزار زيود” أنه تم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.