الرئيسية » news bar » تشييع 11 شهيداً من الجيش وقوات حفظ النظام

تشييع 11 شهيداً من الجيش وقوات حفظ النظام

ذكرت وكالة الأنباء السورية “سانا” أنه شيعت من مشفيي تشرين وزاهي أزرق العسكريين بدمشق واللاذقية والشرطة بحرستا الاثنين14/5/2012، إلى مثاويهم الأخيرة جثامين 11 شهيداً من عناصر الجيش وقوات حفظ النظام استهدفتهم المجموعات الإرهابية المسلحة أثناء تأديتهم لواجبهم الوطني في دمشق وريفها وحمص ودرعا واللاذقية.

وجرت للشهداء مراسم تشييع رسمية، والشهداء وهم: “المقدم قيس نزوت الساروت من حماة، الرقيب أول ايهاب ميسر العلي من إدلب، الرقيب أول محمد جابر ضوا من طرطوس، الرقيب أول رمضان يوسف بلول من حمص، الرقيب أول موسى منير الشمالي من حمص، الرقيب فادي انيس عباس من اللاذقية، الرقيب عبدالله محمد الاحمد من دير الزور، الرقيب طارق ابراهيم روجية من اللاذقية، العريف محمد عبد الرزاق عزت من حلب، المجند عبد الحكيم عبد القادر ابراهيم من الرقة، المجند طارق الحسين من دير الزور”.

ونقلت “سانا” عن أنيس عباس والد الشهيد فادي قوله “أن قدر سورية تقديم الشهداء قافلة تلو الأخرى في تصديها للمؤامرة التي جندت لها جميع الدول المرتبطة بالكيان الصهيوني وخاصة الخليجية وسخرت لها الأموال والأسلحة للنيل من مواقف سورية الداعمة للحقوق العربية المشروعة”.

ودعا نبيل عباس شقيق الشهيد فادي إلى “الوقوف وقفة رجل واحد في وجه ما يتعرض له الوطن من مؤامرات تستهدف الوحدة الوطنية مستنكرا ما تقوم به القنوات الإعلامية المضللة الشريكة في سفك الدم السوري من فبركات وأكاذيب لتضليل الرأي العام وزرع الفتنة بين أبناء سورية”.

وأوضح عماد علي ابراهيم خال الشهيد فادي “أن ابن شقيقته يمتلك من الإقدام والحماسة والشجاعة والاندفاع وحب الوطن ما أهله لينال شرف الشهادة وهو الذي دافع عن كرامة وعزة واستقرار سورية الحبيبة”، مؤكدا “أن الشهيد كان قدوة في الأخلاق الحسنة واجتمعت في شخصيته المزايا والصفات الحميدة حيث كان وفياً لقيم العروبة والوطنية التي تربى عليها”.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

معاون وزير التربية يلتقي إدارة دار “الفكر” لوضع أسس للتعاون المشترك لتمكين اللغة العربية

شام تايمز – متابعة التقت اللجنة المركزية للتمكين للغة العربية في وزارة التربية برئاسة معاون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.