اغتيال ضابطين بجوبر ودرعا وصاحب صيدلية زراعية بإدلب

أعلنت السلطات السورية الاثنين 14/5/2012، أن مجموعات إرهابية مسلحة اغتالت ضابطين في جوبر ودرعا وصاحب صيدلية زراعية بإدلب.

وقالت وكالة الأنباء السورية سانا “إنه في إطار استهدافها للكفاءات الوطنية اغتالت مجموعة إرهابية مسلحة صباح الاثنين العقيد أحمد سلمان معلا في منطقة جوبر بدمشق”.

وأوضح مصدر لمراسل سانا “أن المجموعة الإرهابية المكونة من 5 أفراد فتحت النار على العقيد معلا أمام منزله في جوبر وذلك أثناء ذهابه لعمله ما أدى إلى استشهاده ولاذت بالفرار”.

أما في درعا اغتالت مجموعة ارهابية مسلحة مساء الأحد ضابطا برتبة مقدم في فرع الأمن الجنائي بدرعا وسائقه، ونقلت “سانا” عن مصدر بالمحافظة قوله “أن مجموعة إرهابية تستقل سيارتين كيا وفان استهدفت بنيران اسلحتها الرشاشة المقدم بفرع الأمن الجنائي قيس ساروت عند خروجه من صالون حلاقة خلف بناء مجلس المدينة بمنطقة المحطة بدرعا البلد ما أدى إلى استشهاده على الفور فيما عثر على جثة سائقه ضياء الشوفي الذي اختطفه الإرهابيون بعد اصابته لدى محاولته مقاومة الإرهابيين في شارع السويدان بالمدينة”.

وفي إدلب اغتالت مجموعة ارهابية مسلحة الأحد الشاب أسامة باهر غندور في بلدة عزمارين التابعة لمنطقة حارم بريف إدلب، ونقل مراسل سانا عن مصدر بالمحافظة قوله “إن ستة إرهابيين اقتحموا الصيدلية الزراعية التي يعمل بها غندور في البلدة المذكورة واطلقوا النار عليه ما ادى الى استشهاده على الفور ثم قاموا باطلاق النار عشوائيا لترويع الناس قبل أن يلوذوا بالفرار”.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

تطبيق برنامج تقنين جديد في حماة

شام تايمز – متابعة أكد مدير كهرباء حماة “أحمد يوسف”، بداية تطبيق برنامج تقنين ساعتين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.