الرئيسية » news bar » مورينيو يتحول للغناء في المؤتمر الصحافي الأخير مردداً عبارة: كارنكا برتغالي

مورينيو يتحول للغناء في المؤتمر الصحافي الأخير مردداً عبارة: كارنكا برتغالي

أظهر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو جانباً خفياً من شخصيته خلال المؤتمر الصحافي لمباراة فريقه ريال مدريد أمام مايوركا التي تقام اليوم في ختام “الليغا”، وفاجأ الصحافيين الحاضرين للمؤتمر بالغناء لمساعده في الجهاز الفني للفريق ايتور كارنكا، مردداً عبارة “كارنكا برتغالي.. كارانكا برتغالي..”.

وعلى غير المعتاد حضر مورينيو المؤتمر الصحافي برفقة جميع مساعديه في الجهاز الفني، وبدا مرحاً جداً خلال حديثه وسعيداً بتتويج الريال بقلب الدوري الإسباني للمرة الأولى منذ ثلاث سنوات، قبل أن يفاجئ الجميع بوصلة غناء، أثارت عاصفة من الضحك واستهدف فيها مساعده ايتور كارنكا.

وكان مورينيو حريصاً كما عادته على تكرار أن الجميع في ريال مدريد يعمل كأسرة واحدة، خصوصاً في الجهاز الفني، وكإثبات لما يقول بدأ بوصلة الغناء مرفوقة بالطبل على الطاولة، متوجهاً لكارنكا، وهو الإسباني الوحيد في الجهاز الفني، إذ أراد تأكيد حديثه بأن الأخير أصبح جزءا من عائلته.

وأكد المدرب البرتغالي بعد وصلة الغناء، أن الجهاز الفني للفريق يعمل كيدٍ واحدة من أجل هدف واحد، وهو تحقيق البطولات لريال مدريد، مشيراً إلى أن الكل يحزن عند الخسارة، ويضحك عند تحقيق الفوز، “وها نحن نضحك اليوم ونحتفل معاً بإنجاز لقب الدوري”.

ولم يخف بعض رموز الريال خلال الفترة الماضية استياءهم من سطوة البرتغاليين على الجهاز الفني للفريق منذ مجيء مورينيو، إذ يضم الجهاز إلى جانبه كلا من روي فاريا وسيلفينو لورو وجوزيه مورايش، بالإضافة لايتور كارنكا، الذي كان لاعباً سابقاً في ريال مدريد.

كما أن تقارير صحافية إسبانية تحدثت أكثر من مرة عن وجود ما يشبه “اللوبي” البرتغالي داخل النادي، بفعل تفضيل مورينيو للاعبين الإسبان على سواهم، وتهاونه في معاقبتهم إذا ما صدر عنهم أي أخطاء، مثلما حدث مع فابيو كوينتراو، الذي تسبب بخسارة الريال لذهاب نصف نهائي دوري الأبطال أمام بايرن ميونيخ، ورغم ذلك دافع عنه مورينيو وظل يعتمد عليه في المباريات التالية.

لكن في المقابل لا يرى السواد الأعظم من محبي “الميرينغي” أي غضاضة في وجود هذا الطاقم البرتغالي طالما يحقق الفريق البطولات على يديه، ويبدو أن مورينيو أراد توجيه رسالة للجميع بأن الانسجام يسيطر على جهازه، ويحظى فيه كارنكا بمكانة خاصة باعتباره معاونه الأول.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

توقيف الرغيف بتهمة التكبر على أهل تلفيتا

خاص – شام تايمز – كلير عكاوي سقط بعض المواطنين في منطقة “تلفيتا” بالقلمون في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.