الرئيسية » news bar » فيدرر يتوج بعرش مدريد وويفتك وصافة التصنيف من نادال

فيدرر يتوج بعرش مدريد وويفتك وصافة التصنيف من نادال

عادل السويسري روجيه فيدرر الرقم القياسي المسجل باسم الاسباني رفائيل نادال والبالغ 20 لقبا في بطولات الأساتذة بعد أن حول تأخره بمجموعة ليفوز على التشيكي توماس برديتش 3-6 و7-5 و7-5 في نهائي بطولة مدريد المفتوحة للتنس الأحد.

وضمن الأستاذ السويسري الذي سيتجاوز غريمه نادال نحو المركز الثاني في التصنيف العالمي عندما يتم تحديث قائمة التصنيف لقبه الرابع هذا الموسم بعد عرض قوي على الملاعب الرملية الزرقاء.

وكانت بداية برديتش المصنف السادس قوية وكسر إرسال فيدرر في الشوط الثاني وهو ما كان كافيا بالنسبة له لحسم المجموعة الأولى التي بدت صعبة للغاية.

وتصببت الجماهير عرقا في ظل الحرارة الشديدة في مدريد إلا أنها حاولت بذل كل ما لديها لمساندة فيدرر صاحب الشعبية الكبيرة والفائز باللقب عامي 2006 و2009 ورد فيدرر بكسر إرسال منافسه مرتين في المجموعة الثانية وهو ما ساعده على معادلة نتيجة المباراة.

وتسبب ارتكاب برديتش الساعي لثاني ألقابه في بطولات الأساتذة لخطأين مزدوجين في تقدم فيدرر 5-3 في المجموعة الفاصلة إلا أن اللاعب السويسري الفائز بستة عشر لقبا في البطولات الأربع الكبرى ارتبك أثناء إرساله لحسم المباراة.

ومع ذلك وفي ظل حاجة برديتش للتماسك للبقاء في المنافسة وهو متأخر 6-5 كسر فيدرر إرسال منافسه ثانية ليحقق الفوز في رابع فرصة لحسم المباراة بعد أن سدد برديتش الكرة في الشبكة.

كووورة – شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

حملة تعزيز التلقيح الروتيني مستمرة

شام تايمز – متابعة واصلت الفرق الجوالة عملها بهدف الوصول إلى كل طفل دون الخامسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.