الرئيسية » news bar » راؤول في طريقه للدوري القطري مقابل 6 ملايين يورو

راؤول في طريقه للدوري القطري مقابل 6 ملايين يورو

اقترب قائد منتخب إسبانيا وريال مدريد السابق، راؤول غونزاليس من التوقيع لأحد الأندية القطرية، ليبدأ تجربة جديدة في مسيرته الكروية الحافلة، بعد موسمين قضاهما في صفوف شالكه الألماني، وقبلها 16 موسماً في صفوف النادي الملكي.

وكشفت تقارير صحافية إسبانية أن راؤول سيصل في غضون الساعات القليلة القادمة إلى العاصمة القطرية الدوحة للتوقيع على عقد الانتقال لأحد الأندية البارزة، وبحسب صحيفة “ماركا” الرياضية، فإن مدير أعمال اللاعب سبقه في الوصول إلى الدوحة لترتيب إقامة النجم الإسباني.

وذكرت صحيفة “ماركا” أن راؤول قرر خوض موسمين متتاليين في قطر قبل الاعتزال، وتوقعت أن يتقاضى خلالهما 6 ملايين يورو، مشيرة إلى بطل الدوري في الموسمين الأخيرين، لخويا يبدو الأقرب للحصول على خدمات اللاعب البالغ من العمر 34 عاماً.

وبدورها أكدت صحيفة “آس” الرياضية، أن ثلاثة أندية قطرية تتعاقد للحصول على خدمات اللاعب، وهي بالإضافة إلى لخويا والريان، والسد المتوّج بلقب النسخة الأخيرة لدوري أبطال آسيا، واتفقت مع ماركا على أن لخويا هو صاحب الحظ الأوفر للتعاقد مع راؤول.

وكانت تقارير إسبانية وألمانية تحدثت خلال الفترة الماضية عن أن الدوري القطري سيكون الوجهة القادمة لراؤول بعد انتهاء تجربته مع شالكه، في حين سعت العديد من الأندية الأمريكية لضم اللاعب، الذي يعتبر أحد الرموز التاريخيين في ريال مدريد.

أما راؤول نفسه فشدد على أنه اكتفى باللعب في البطولات الأوروبية ويرغب بإنهاء مسيرته الكروية خارج القارة العجوز وخوض مغامرة غير مألوفة، أسوة بالعديد من مشاهير الكرة الأوروبية الذين أصبحت دولة قطر والولايات المتحدة وجهة مفضلة لهم في الأمتار الأخيرة من مسيرتهم الكروية.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

انطلاق حملة تشجير بريف اللاذقية الشمالي

شام تايمز – متابعة انطلقت حملة تشجير في جبل الحرة بريف اللاذقية الشمالي، بمشاركة 75 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.