الرئيسية » news bar » مانشيني السيتي .. وفيرغسون اليونايتد .. الأحد الحاسم

مانشيني السيتي .. وفيرغسون اليونايتد .. الأحد الحاسم

يترقب عشاق الكرة الإنجليزية الأحد الجولة الأخيرة للدوري الممتاز “البريميرليغ”، حين يحسم أحد الجارين مانشستر سيتي أو مانشستر يونايتد لقب البطولة الأغلى في العالم.

وقبل جولة النهاية جمع كل من سيتي ويونايتد 86 نقطة من 37 مباراة، لكن سيتي يمتلك فارق أهداف يبلغ 63 هدفا بزيادة ثمانية أهداف عن يونايتد، وهو عامل سيكون على الأرجح مؤثرا في حسم اللقب.

وسيتوج سيتي بطلا للمرة الثالثة في تاريخه، إذا لم يفقد نقاطا في مباراته الأخيرة أمام كوينز بارك رينجرز المهدد بالهبوط والذي يدربه مارك هيوز، وهو للمفارقة المدرب السابق لسيتي ومهاجم سابق في يونايتد أيضا.

أما يونايتد فسيواجه سندلارند على ملعب الأخير في مباراة سيتعين خلالها على لاعبي المدرب أليكس فيرغسون الفوز بفارق ثمانية أهداف أو أكثر في حال حقق سيتي الفوز، إن أرادوا الاحتفاظ باللقب.

وتمنى فيرغسون، الذي قاد مانشستر يونايتد سابقا لتحقيق لقب البريميرليغ في 12 مرة، أن يسدي إليه مدرب نيوكاسل هيوز “معروفا”.

وقال فيرغسون لمحطة “سكاي سبورتس” التلفزيونية: “أمامنا جولة، ويحتاج كوينز بارك رينجرز للحصول على نقطة (لضمان البقاء) لذلك لا أحد يعرف ما الذي سيحدث. أتمنى أيضا لو أن هيوز كان يمكنه المشاركة كلاعب”.

أمامنا جولة.. لا أحد يعرف ماذا سيحدث ـ فيرغسون

وشن المدير الفني المخضرم ما يمكن اعتباره “حرب أعصاب” على سيتي الذي وصفه في وقت سابق بـ”الجار المزعج”، مشيرا إلى أن حجم الضغوط عليه سيكون هائلا خصوصا أن خسارة اللقب بعد اقترابه كثيرا من أسوار ملعب “الاتحاد” الخاص بسيتي ستؤدي إلى “إحباط لا يمكن تصديقه”.

أما مدرب سيتي روبرتو مانشيني فقال من جانبه إن السباق لم يحسم بعد لأنه تتبقى جولة على النهاية.

ورفض المدرب الإيطالي تقديرات خبراء كثيرين يرون أن فريقه الملقب بـ”السيتزينز” هو الأقرب إلى حصد اللقب، مؤكدا :”لا تزال أمامنا مباراة قبل نهاية الموسم وستكون مباراة صعبة”.

لا تزال أمامنا مباراة قبل نهاية الموسم وستكون مباراة صعبة ـ مانشيني

وكشف مانشيني في تصريحات نقلها موقع “سكاي سبورت” إنه لم يفقد الإيمان أبدا بالتتويج، رغم تراجع نتائج فريقه في وقت سابق، واتساع الفارق بينه وبين يونايتد إلى 8 نقاط في أبريل الماضي.

وقال: “قدمنا (على مدار الموسم) الأداء الأفضل، حتى إذا لم نحرز اللقب فإننا من قدم الأداء الأفضل”.

سكاي نيوز – شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

مؤسسة إكثار البذار تعلن استعدادها لتغطية احتياجات كل المساحات الصالحة لزراعة القمح

شام تايمز – متابعة أعلنت المؤسسة العامة لإكثار البذار استعدادها لتغطية احتياجات كامل الخطة الموسعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.