الرئيسية » news bar » اغتيال عقيد ومساعد أول ومدني وإصابة ضابط و4 مواطنين بريف دمشق

اغتيال عقيد ومساعد أول ومدني وإصابة ضابط و4 مواطنين بريف دمشق

أعلنت السلطات السورية السبت 12/5/2012، أن مجموعات إرهابية مسلحة تغتال عقيداً ومساعداً أول ومدنياً وتصيب ضابطاً و 4 مواطنين بريف دمشق.

وقالت وكالة الأنباء السورية سانا “إن مجموعة إرهابية مسلحة اغتالت السبت العقيد مهدي ابراهيم وأصابت شقيقه العقيد علي بجروح في منطقة الحجر الأسود بريف دمشق “.

ونقلت سانا عن مصدر في قيادة شرطة المحافظة قوله “إن المجموعة الإرهابية اطلقت النار على الشقيقين الساعة السادسة والنصف صباحا أثناء توجههما إلى عملهما في وحدات الجيش العربي السوري ما أدى إلى استشهاد العقيد مهدي على الفور وإصابة شقيقه العقيد علي بجروح “.

وأضاف المصدر “إن العقيد علي رد على مصدر إطلاق النيران وتمكن من إصابة أحد الإرهابيين الذين لاذوا بالفرار بعد أن سلبوا سيارة الضابطين وتركوا السيارة التي كانوا يستقلونها حيث تبين انها مسروقة وعثر بداخلها على بندقية آلية” .

من جهة أخرى أشار المصدر إلى “أن مجموعة إرهابية مسلحة أخرى اغتالت اليوم المساعد أول لواء عيسى حسن في بلدة عرطوز أثناء خروجه من منزله متوجها إلى عمله” .

وفي قطنا ذكر المصدر “أن مجموعة إرهابية مسلحة أطلقت النار بكثافة من بساتين الحلالة باتجاه المواطنين ما أدى إلى استشهاد المواطن فادي سليم ابراهيم وإصابة رامز ناصر إبراهيم وزكي احمد أحمد وشحادة إلياس جفلة وزوجته ايفا نخلة”.

إلى ذلك، ذكرت “سانا” أنه شيعت من مشافي تشرين وحلب وزاهي أزرق العسكرية في دمشق وحلب واللاذقية ومشفى الشرطة في حرستا السبت إلى مثاويهم الأخيرة جثامين 22 شهيدا من عناصر الجيش وحفظ النظام ومن المواطنين الذين استهدفتهم المجموعات الإرهابية المسلحة في دمشق وريف دمشق و إدلب وحلب ودرعا وحمص وحماة.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

وزارة النقل تنفي الشائعات

شام تايمز – متابعة نفى وزير النقل “زهير خزيّم” كل ما يتم تداوله على مواقع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.