الرئيسية » news bar » فيلانوفا خليفة غوارديولا يستعين بمساعد من الدرجة الثالثة!

فيلانوفا خليفة غوارديولا يستعين بمساعد من الدرجة الثالثة!

فاجأ المدرب تيتو فيلانوفا المدير الفني الجديد لفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم الجميع باختيار المغمور سيرخيو لوبيرا مساعداً له في تدريب الفريق الموسم المقبل، حسبما أفادت صحيفتا “سبورت” و”موندو ديبورتيفو” الصادرتين في إقليم كتالونيا الجمعة.

ويتولى فيلانوفا، الذي يعمل حالياً مساعداً لجوسيب غوارديولا المدير الفني للفريق، مسؤولية الفريق في حزيران/يونيو المقبل خلفا لغوارديولا الذي قرر عدم تجديد العقد مع النادي متعللا بالإجهاد بعد أربع سنوات حقق فيها نجاحاً هائلاً مع الفريق.

وكان متوقعاً أن يختار فيلانوفا لاعبا سابقاً بالفريق مثل جييرمو آمور أو خوسيه ماريا باكيرو ليكون مساعداً له ولكنه لجأ إلى الاستعانة بلوبيرا (34 عاماً) الذي يعمل حالياً مديراً فنياً لفريق بدوري الدرجة الثالثة.

ومثلما هو الحال بالنسبة لفيلانوفا، فشل لوبيرا في التألق مع برشلونة كلاعب ولكنه جذب الأنظار بعدها كمدرب لفرق الشباب بالنادي الكتالوني قبل ترك برشلونة إلى أندية أخرى.

وسبق للوبيرا أن أشرف على تدريب بعض لاعبي برشلونة الحاليين مثل اللاعبين الشبان إيساك كوينكا وكريستيان تيو وجوناثان دوس سانتوس.

وأوضحت “سبورت” أن برشلونة سيعلن عن تعيين لوبيرا في أعقاب المباراة المقررة للفريق يوم 25 أيار/مايو الحالي أمام أتلتيك بيلباو في نهائي كأس ملك إسبانيا وهي المباراة الأخيرة لغوارديولا مع برشلونة.

Eurosport – شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

دوري السلة.. شباب الجيش في الصدارة بفوز ثالث توالياً

احتفظ فريق الجيش بصدارة الدوري السوري لكرة السلة للشباب عن مجموعة دمشق بعدما حقق فوزه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.