الرئيسية » news bar » رئيس الاتحاد يرفض تسليم الريال كأس الليغا بالبيرنابيو بمباراته أمام مايوركا

رئيس الاتحاد يرفض تسليم الريال كأس الليغا بالبيرنابيو بمباراته أمام مايوركا

أعلن رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم انخيل ماريا فيار رفضه تسليم ريال مدريد كأس الليغا في ملعب سانتياغو بيرنابيو في مباراته الأخيرة أمام مايوركا بعد أن ضمن القب قبل جولتين من النهاية بعد الفوز على بيلباو في سان ماميس بثلاثية نظيفة.

ولن ينزل فيار إلى عشب البيرنانبيو وفضل حرمان الجماهير الملكية من الاحتفال باللقب الذي انتظره الجميع ثلاث سنوات، مفضلاً تسليم الكأس في ساحة البلدية بدلاً من ذلك، في قرار قريب قد يزيد العداء بين النادي الملكي والاتحاد الإسباني.

ولن تكون هذه المرة الأولى التي يتخذ بها فيا مثل هذا القرار، فقد أقدم على نفس الفعل في فترة رئاسة بيريز الأولى عندما فاز الفريق في اللقب في موسمي 2001 و 2003، ولم يتسلم الفريق الكأس في سانتياغو بيرنابيو.

وما يثير حفيظة المدريديين أن الرئيس نفسه سلم الكأس كارلوس بويول في المواسم الثلاثة الماضية على ملعب كامب نو، إضافة إلى كأس السوبر الإسباني مطلع الموسم الحالي في ملعب الفريق الكاتالوني.

وعلل رئيس الاتحاد قراره هذا بقيام الرئيس بيريز في أكثر من مناسبة بمهاجمة الاتحاد الإسباني واتهامه بالتحيز للفريق الكاتالوني ومنحه معاملة تفضيلية في الكثير من الأمور.

ولا تبدو العلاقة بين الاتحاد والنادي في أحسن أحوالها منذ فترة طويلة، في ظل الاتهامات المتبادلة بين الطرفين والمتعلقة بظلم التحكيم أو محاباته لريال مدريد أو برشلونة، إضافة إلى الخلافات الدائمة حول جدول مباريات الفريقين.

يوروسبورت عربية – شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

شاب يخترع جهاز لتوفير البنزين

شام تايمز- متابعة نجح “عبد الرحمن الحيجي” طالب في الصف التاسع من مدرسة المتفوقين بدير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.