الرئيسية » news bar » اتحاد الكرة يعترف بأزمته المالية ويسعى لاسترجاع حقوق كرتنا من مساعدات الفيفا

اتحاد الكرة يعترف بأزمته المالية ويسعى لاسترجاع حقوق كرتنا من مساعدات الفيفا

أقر اتحاد الكرة الحالي بوجود أزمة مالية حقيقية تعيق إلى حد ما تنفيذه لالتزاماته التي قطعها فور تسلمه لمهامه، مؤكداً سعيه المتواصل واتصالاته مع مكتب التطوير الإقليمي التابع للفيفا لاسترجاع حقوق اتحاد كرتنا من المساعدات التي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

ويسعى اتحاد كرة القدم لاستكمال الأوراق الثبوتية المتعلقة بالدورات التدريبية التي نظمتها الاتحادات السابقة، واللجنة المؤقتة التي أدارت شؤون كرتنا قبل انتخاب الاتحاد الحالي, لاسترجاع حقوق اتحاد الكرة من المساعدات التي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) للاتحادات الـ208 المنضوية تحت إشرافه.

وتقف في طريق مساعي اتحاد الكرة عوائق كبيرة ابرز ضرورة إرسال ملف موثق من قبل اتحاد الكرة بتوقيع رئيسه وأمين السر يتضمن قطعاً سنوياً بالحساب وآلية صرف المساعدات المالية المستحقة، وهذا الإجراء القانوني تقوم به شركة مختصة معتمدة دولياً.

واستحوذت أزمة اتحاد الكرة على حيز كبير من اهتمام القيادة الرياضية ومن متابعات اتحاد الكرة واتصالاته مع مكتب التطوير الإقليمي التابع للفيفا، وحتى مع الاتحاد الآسيوي لاسترجاع هذه الحقوق المالية.

وأقر اتحاد الكرة أيضاً بمسؤولية المعنيين بشؤون كرتنا خلال الفترة الماضية، مع الاعتراف بدعم استثنائي قدمته القيادة الرياضية لاتحاد الكرة خلال الفترة الماضية، وتعهدها أيضاً بتقديم الدعم لمنتخباتنا الوطنية.

يشار الى أن مساعدات الفيفا هي حق لاتحاد كرتنا واسترجاعها واجب على الاتحاد وعليه أن يجد الحل والسبيل المناسب لذلك، وحل أزمته المالية التي قد تعيق تطور منتخباتنا الوطنية ومشاركاتها الخارجية.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

المعلمة “نغم علي” تفوز بجائزة المعلم العالمي للعام 2020

شام تايمز – متابعة أعلنت منظمة خدمات تحفيز المعرفة العالمية “alert knowledge services” فوز المعلمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.