الرئيسية » news bar » الإعلان قريبا عن أسماء المقبولين في المشاركة بمسابقة التعيين بوظيفة المعيدين بالجامعة

الإعلان قريبا عن أسماء المقبولين في المشاركة بمسابقة التعيين بوظيفة المعيدين بالجامعة

كشف الدكتور محمد عامر المارديني رئيس جامعة دمشق ان الجامعة ستعلن في وقت قريب جدا أسماء المقبولين بالمشاركة في مسابقة التعيين بوظيفة معيد في مختلف كليات ومعاهد الجامعة التي أعلنت عنها قبل نحو عام.

وأعلنت الجامعة أسماء المقبولين بالمسابقة نهاية العام الماضي وحددت مرتين مواعيد إجراء الاختبار الكتابي لهم في كانون الثاني وشباط الماضيين ثم أجلت الاختبار إلى موعد غير محدد قبل أن تعلن في نيسان الماضي إلغاء الاختبار المعياري الكتابي للمقبولين لتعتمد معايير جديدة في قبول المتقدمين لهذه المسابقة.

وفي تصريح لوكالة سانا قال الدكتور المارديني.. “هناك إشكالية بسيطة في شهادات اللغة بالنسبة للمتقدمين وتدقق الجامعة فيها وقد وصلت للمراحل الأخيرة منها” مؤكدا أنه عند اكتمال التدقيق في أوراق وشهادات المتقدمين سيتم الإعلان قريبا عن أسماء المقبولين للمشاركة بالمسابقة.

وكان رئيس الجامعة صرح للوكالة في الخامس من نيسان الماضي أن الاختبار المعياري الكتابي للمتقدمين ألغي بموافقة مجلس التعليم العالي وسيتم الإعلان عن قوائم قبول جديدة اعتمادا على معايير جديدة تتلخص في معدل التخرج للمتقدم وتثقيل المعدل بثلاثة معايير أساسية هي الماجستير إذا كان الاختصاص متوافقا ومعدل معرفة اللغة الأجنبية إضافة إلى شهادة قيادة الحاسوب اي سي دي ال وأن قوائم جديدة بأسماء المقبولين سوف تصدر قريباً بناء على الجدول التفاضلي للمتقدمين الذين سيخضعون للمقابلات.

وكانت الجامعة أعلنت نهاية كانون الأول الماضي أسماء المقبولين بالمشاركة في مسابقة التعيين الذين بلغ عددهم نحو 1420 متقدما لكافة الاختصاصات المطلوبة.

شاهد أيضاً

لصاقة التسعير إلزامية على الأدوية

شام تايمز – متابعة كشفت نقيب صيادلة سورية الدكتورة “وفاء الكيشي”، أنه تم إرسال عدّة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.