كأس النخبة السورية: الجلاء يفوز على الاتحاد في النهائي

فاز فريق الجلاء على الاتحاد بنتيجة 89-82 في المباراة الأولى التي جمعتهما في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق ضمن منافسات الدور النهائي لمسابقة كاس النخبة لأندية الدرجة الأولى للرجال بكرة السلة.

وشهد الربع الأولى من اللقاء تعادل الفريقين بواقع 20-20 وفي الربع الثاني تقدم الجلاء بنقطتين لتصبح النتيجة 27-25 ورغم أن الاتحاد تمكن من حسم الربع الثالث من اللقاء لصالحه بواقع 15-13 إلا أن الجلاء استطاع حسم المباراة لمصلحته حيث أنهى الربع الرابع والأخير بواقع 29-22 ولتنتهي المباراة بفوز الجلاء بالمباراة بنتيجة 89-82.

وأشار روبير بشاياني مدرب فريق الجلاء بعد المباراة إلى أن المباراة كانت قوية ولاسيما في الربعين الأخيرين موضحاً أن فريقه استطاع أن يسيطر على مجريات اللقاء ويحافظ على تقدمه حتى النهاية.

من جهته قال عمار قصاص مدرب فريق الاتحاد إنه راض عن أداء فريقه والطريقة التي لعب بها مضيفاً أن هناك بعض الأخطاء التي ظهرت أثناء المباراة وسيتم تلافيها في المباراة القادمة. وبين قصاص أن فريقه سيحاول كل ما يستطيع للفوز في اللقاء الثاني من اجل الوصول إلى مباراة حاسمة بين الفريقين.

يشار إلى أن المباراة الثانية بين الجلاء والاتحاد ستقام يوم السبت القادم في صالة الفيحاء بدمشق وفي حال فاز الاتحاد ستقام مباراة فاصلة بين الفريقين يوم الأحد المقبل لمعرفة الفريق الفائز في النسخة الأولى من المسابقة.

يذكر أن الجلاء تأهل للمباراة النهائية بعد فوزه في مباراة فاصلة على الجيش إثر تبادلهما الفوز ذهاباً وإياباً في حلب ودمشق فيما جاء تأهل الاتحاد بعد فوزه ذهاباً وإياباً على فريق الوحدة.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

بيروت غارقةٌ بمطرها واللبنانيون يغردون غضباً

شام تايمز – متابعة فاضت مياه الأمطار، ومياه الصرف الصحي، في شوارع أساسية في العاصمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.