الرئيسية » news bar » عاصي الحلاني: أحضر مع نجوى كرم وراغب علامة لأوبريت إنساني

عاصي الحلاني: أحضر مع نجوى كرم وراغب علامة لأوبريت إنساني

قال الفنان اللبناني عاصي الحلاني إنه اجتمع مع الفنان راغب علامة والفنانة نجوى كرم في منزل الملحن سمير صفير، حيث طرحوا فكرة تقديم اوبريت إنسانية يتم إطلاقها بحفل خيري ريعه للأعمال الخيرية، ومؤكداً بأن جميع المعنيين أبدوا حماسهم للمشروع الذي يحتاج رعاية مرجعية وطنية أو فخامة الرئيس العماد ميشال سليمان.

علاقتي بالوسوف ممتازة

ونقلت مجلة سوا عن الحلاني قوله: “إن علاقته بسلطان الطرب جورج وسوف ممتازة وهو يتصل به بشكل دوري، وقبل وعكته الصحية لم يكن يمضي أسبوع دون أن يلتقيا ويتشاركا الهموم والصعاب ويسمعا بعضهما الاغاني، قائلاً:”بدنا منو ينتبهلنا عصحتو”.

وفي السياق نفسه أضاف: “من المؤسف ان لا اكون بجانب أبو وديع بشكل دائم بسبب وضعه الصحي وارتباطاتي، وأفضل ان لا أثقّل عليه فغالبًا ما اتصل فيجيبونني انه نائم، صداقتنا تزيد عن الـ 22 سنة فهي عشرة عمر.. الله يطول عمره”، معتبرًا ان مجيء الوسوف إلى حفل توقيع البومه مع روتانا لم يتوقعه احد بهذه الطريقة .

أغنيته الجديدة “ناتالي”

وعن اغنيته الجديدة “ناتالي” قال انها اغنية بدوية لها طابعها الخاص ضمن مجموعة أغاني الفنان السوري حسام تحسين بك، واستوقفته غرابتها وأثارت الفضول فاختارها من مجموعته وجددها بصوته، وسيصورها فيديو كليب ولكن لم يقرر اسم المخرج بعد.

وعن الاغنية أضاف:”لم اخف من إسم ناتالي فكثيرون غنوا “لليلى وزينة وناني” فالإسم اجنبي لكن المضمون عربي أما موسيقاها فمزيج من الإسباني الغجري في توزيع جديد”.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

معاون وزير التربية يلتقي إدارة دار “الفكر” لوضع أسس للتعاون المشترك لتمكين اللغة العربية

شام تايمز – متابعة التقت اللجنة المركزية للتمكين للغة العربية في وزارة التربية برئاسة معاون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.