الرئيسية » news bar » غزة تدخل جينيس بأكبر خريطة لفلسطين

غزة تدخل جينيس بأكبر خريطة لفلسطين

أزاحت اليوم دائرة شئون اللاجئين في حركة حماس الستار عن أكبر خارطة في العالم لفلسطين ستدخل موسوعة جينتس للأرقام القياسية بحضور الدكتور عطا الله أبو السبح ممثلاً عن رئيس الوزراء بحكومة غزة ، والدكتور عصام عدوان رئيس دائرة شئون اللاجئين في حركة حماس، وبحضور عدد من الوزراء والنواب والمثقفين.

من جهته أكد الدكتور عطا الله أبو السبح وزير الأسرى والمحررين في كلمة له نيابةً عن إسماعيل هنية أكد أن الاحتلال مشروع زائل مؤقت، لا يمكن أن يكتب له الدوام بأي حال من الأحوال.

وأشار أبو السبح أن اتفاقية أوسلو لعنة لأنها اعترفت بالاحتلال كدولة، والدولة لها ثلاثة أركان أرض وإنسان وسلطة، وهذه جريمة وهي العار الذي يجب أن يغسله الشعب الفلسطيني والأجيال اللاحقة، موضحاً أن أوسلو علقة في تاريخ الشعب الفلسطيني لا بد من استئصالها، داعياً الذين وقعوا أوسلو أن يعودوا إلى رشدهم وأن يعترفوا أن فلسطين لنا من بحرها إلى نهرها.

من جانبه أكد الشاب عبد الله حمد صاحب فكرة أكبر خارطة في العالم أنه فكر في هذا المشروع منذ عدة سنوات، واليوم يرى النور رسمياً وبمساعدة الخيرين من أبناء الشعب الفلسطيني، من أجل المساهمة في إحياء الثقافة والتراث الفلسطيني ليبقى في ذاكرة الأجيال القادمة.

وأوضح أن الخارطة التي أُزيح عنها الستار اليوم هو شكل مصغر عن الحجم الأصلي، وبعد الإطلاع على أطالس العالم والتي قامت بالتزوير والتضليل لأرض فلسطين وتغيير معالمها، مشيراً أن من أهداف هذا المشروع غرس خارطة فلسطين في عقول وقلوب الأجيال القادمة، لأنها قلب العروبة والإسلام.

دنيا الوطن – شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

مؤتمر للصحة يعكس واقع الإجراءات الوقائية في البلاد

شام تايمز – متابعة وسط تصاعد التحذيرات من احتمالية حصول موجة جديدة أعتى من سابقاتها، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.