الرئيسية » news bar » اغتيال شيخ عشيرة بدير الزور واختطاف ضابطا بريف درعا

اغتيال شيخ عشيرة بدير الزور واختطاف ضابطا بريف درعا

أعلنت السلطات السورية الثلاثاء 8-5-2012 استشهاد 3 عمال بنيران إرهابيين بين حمص وحماة واختطاف ضابط في ريف درعا.

وقالت وكالة الانباء السورية سانا ان مجموعة إرهابية مسلحة هاجمت بنيران أسلحتها الرشاشة أمس حافلة لنقل العمال عائدة لشركة كايتون للاحذية بين حمص وحماة قرب مفرق السودا”.

ونقلت “سانا” عن مصدر بمحافظة حمص “أن ثلاثة عمال استشهدوا بنيران المجموعة الارهابية وأصيب عدد آخر بجروح”.

هذا وفككت وحدات الهندسة أمس في محافظة حماة عبوة ناسفة زرعتها مجموعات ارهابية مسلحة في حديقة الاندلس بحي التعاونية في المدينة دون وقوع اصابات.

ونقل مراسل سانا عن مصدر في المحافظة أن المواطن اياد محمد الكرم قتل اثناء تواجده في منزل والده على طريق حلب بطلق ناري من قبل مسلحين.

وأوضح المصدر أن أربعة مسلحين قاموا بسرقة ميكروباص عائد لشركة كهرباء حماة خلال تواجده في حي مشاع الاربعين.

كما أقدمت مجموعة إرهابية مسلحة الثلاثاء على اختطاف المقدم زهير محمد النابلسي من منزله بقرية النعيمة في درعا، وعلم مراسل سانا من مصدر رسمي أن أفراد المجموعة الإرهابية هاجموا الحي الذي يقيم فيه النابلسي وقاموا بإطلاق الرصاص بكثافة واقتحام منزله واختطافه إلى جهة مجهولة.

وفي إدلب أدى انفجار عبوة ناسفة زرعتها مجموعة إرهابية مسلحة بين بلدتي احسم وابديتا عند مفرق بلدة البارة بريف المحافظة أمس الأول إلى وقوع أضرار في برجين للكهرباء وتقطع الأسلاك وقطع التيار الكهربائي عن البلدتين والقرى المجاورة لهما، ونقل مراسل سانا عن مصدر بالمحافظة “أن ورشات الصيانة تعمل لإصلاح الأعطال وإعادة التيار الكهربائي إلى المنطقة”.

كما أدى انفجار عبوة ناسفة زرعتها مجموعة إرهابية مسلحة بالقرب من الأرصاد الجوية بإدلب إلى إصابة أربعة أشخاص صادف مرورهم بشاحنة خلال انفجار العبوة الناسفة.

كما فككت وحدات الهندسة أمس عبوتين ناسفتين زرعتهما المجموعات الإرهابية المسلحة بالقرب من مركز الأرصاد الجوية على طريق إدلب سلقين.

هذا واغتالت مجموعة ارهابية مسلحة أمس الشيخ محمود حسن الغناش الملقب (حادي الجزاع ) من قرية جديد عكيدات بإطلاق النار عليه عند مفرق قرية جاسم التابعة لناحية الصور بمحافظة دير الزور، وفقا للوكالة الرسمية.

وأفاد مصدر مسؤول لمراسلة سانا “أن ابنة الشيخ الغناش التي كانت برفقته في سيارة مع شقيقه اصيبت بجراح نتيجة الاعتداء بينما لم يصب شقيقه بأذى”.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

السورية للتأمين تتعاقد مع الخدمات الطبية العسكرية

شام تايمز – متابعة أعلن مدير عام المؤسسة العامة السورية للتأمين “نزار زيود” أنه تم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.