الرئيسية » news bar » بريطانية حامل تحاول تهريب مخدرات بقيمة 5 ملايين دولار

بريطانية حامل تحاول تهريب مخدرات بقيمة 5 ملايين دولار

تواجه مواطنة بريطانية عقوبة السجن المؤبد أو الإعدام بعد اتهامها بمحاولة تهريب كمية قياسية من الهيروين من مطار إسلام آباد إلى بريطانيا، وقد وصل وزن الهيروين الذي تمت مصادرته منها إلى نحو 70 كغ، وتبلغ قيمته أكثر من 5 ملايين دولار.

وأفاد موقع روسيا اليوم أن شرطة مطار إسلام آباد اعتقلت امرأة حامل هي خديجة شاه (25 عاما) التي تتمتع بالجنسية البريطانية وتسكن في مدينة برمينغهام البريطانية بعد إن أسفرت عملية تفتيش عفشها عن كشف 123 كيسا من الهيروين في 3 حقائب كانت تحملها متوجهة مع طفليها إلى بريطانيا، وتبلغ قيمة الكمية المصادرة من المخدرات3.2 مليون جنيه استرليني أي نحو 5.2 مليون دولار.

وقالت المرأة المعتقلة للشرطة أن هذه الحقائب ليست حقائبها هي، وإنما طلب رجلان غريبان منها إيصال الحقائب إلى بريطانيا ونقلها إلى أقاربهما، وتشتبه سلطات إسلام آباد بأن البريطانية أصبحت ضحية احتيال رجال من عصابة إجرامية عندما وافقت على حمل الحقائب معها.

يشار إلى أن هذه أكبر كمية من المخدرات من طراز “A” تم مصادرتها في مطار إسلام آباد، كما وتنص القوانين الباكستانية على الحكم بالسجن مدى الحياة أو الإعدام بحق كل من تم القبض عليه وبحوزته أكثر من 10 كغ من المخدرات.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

المؤسسة العامة للمخابز: نعمل على إحداث خطوط إنتاج جديدة واستبدالها بالخطوط القديمة

شام تايمز – متابعة قال مدير عام المؤسسة العامة للمخابز “زياد هزاع”.. إن وضع خطوط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.