ميسي وأصدقائه .. في مباراة خيرية 21 حزيران بكولومبيا

يشارك الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني بجوار لاعبين من فرق إيطالية وبرتغالية وأرجنتينية وفرنسية وتركية وألمانية وكولومبية وإسبانية، في مباراة خيرية تحمل اسم “ميسي وأصدقائه”.

ومن المقرر إقامة المباراة يوم 21 حزيران المقبل بالعاصمة الكولومبية بوجوتا، وسيتم تخصيص عائدها لتحسين وضع الأطفال في كولومبيا.

وأكد وكيل ميسي، جييرمو مارين، مساء الاثنين إقامة هذه المباراة حيث كشف عن قائمة الـ22 لاعباً الذين أكدوا مشاركتهم بها.

وأوضح أن ميسي سيلعب في فريق يضم زميلاه في البرسا خابيير ماسكيرانو وداني ألفيش وألكسيس سانشيز، بينما سيلعب في الفريق المنافس له راداميل فالكاو لاعب أتلتيكو مدريد.

كما سيشارك في اللقاء كل من الأوروجوياني دييغو فورلان، والبرازيلي جوليو سيزار، والأرجنتيني دييغو ميليتو، وثلاثتهم يلعبون في إنتر ميلان الإيطالي، بجانب البرازيلي روبينيو (ميلان)، والأرجنتيني إزكييل لافيتزي (نابولي).

أيضاً سيخوض هذه المباراة كل من البرازيلي جوان (روما)، والأوروغوياني ألبارو غونزاليس (لاتسيو)، ومواطناه دييغو جودين (أتلتيكو مدريد) وسباستيان إيجورين (سبورتنغ خيخون).

ومن بورتو البرتغالي سيشارك الكولومبي ررودريغز، بجانب الأوروغوياني دييغو لوجانو (باريس سان جيرمان)، والأرجنتيني جابرييل ميليتو (إندبيندينتي)، والبرازيلي أليكس دي سوزا (فناربخشة)، والفنزويلي خوان أرانجو (بوروسيا دورتموند)، والكولومبيان جيوفاني إرناندث وجون بيابارا.

أما عن مدربي المباراة فوقع الاختيار على المدير الفني السابق لمنتخب البرازيل كارلوس دونغا، فيما يجري الاختيار حاليا بين دييجو سيمويني مدرب أتلتيكو ومارسيلو بييلسا مدرب أثلتيك بلباو ليقود الفريق المنافس.

وأكد مارين أن ميسي يشعر بسعادة غامرة لأنه سيزور كولومبيا “ليس فقط لخوض مباراة ودية ولكن لما تعنيه مساعدة المؤسسات التي تخصص برامج للأطفال الفقراء في هذه الدولة”.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

بيروت غارقةٌ بمطرها واللبنانيون يغردون غضباً

شام تايمز – متابعة فاضت مياه الأمطار، ومياه الصرف الصحي، في شوارع أساسية في العاصمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.