الرئيسية » news bar » غوارديولا يرفض ملايين أبراموفيتش… الإصابة تبعد بويول عن نهائي كأس الملك

غوارديولا يرفض ملايين أبراموفيتش… الإصابة تبعد بويول عن نهائي كأس الملك

كشفت تقارير صحفية إنجليزية يوم الثلاثاء 8 مايو/ أيار، أن جوسيب غوارديولا رفض للمرة الثانية العرض المغري المقدم من نادي تشيلسي.

وكان غوارديولا قد رفض من قبل عرضاً من رومان أبراموفيتش بقيمة 19.4 مليون دولار سنوياً ما يجعله المدرب الأعلى أجراً في العالم، ولكن وقتها لم يكن بيب قد أعلن نيته مغادرة البرشا.

وعاد البلوز لإغراء المدرب الكاتلوني بالمال مرة أخرى بعد إعلان رحيله عن البرشا بنهاية هذا الموسم، لكن أموال أبراموفيتش لم تحرك ساكناً عند المدرب الشاب.

وكان أبراموفيتش قد وضع غوارديولا كخيار أول لتدريب البلوز في الموسم القادم على الرغم من نجاح المدرب المؤقت دي ماتيو مع الفريق حتى الأن وتتويجه بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي ووصوله الى نهائيات دوري الأبطال على حساب البرشا، ووعد الملياردير الروسي بتلبية جميع طلبات غوارديولا بشأن تجديد الفريق من خلال تعاقدات جديدة.

وقد يفتح رفض غوارديولا الثاني لأبراموفيتش الباب أمام المدرب الإيطالي روبيرتو دي ماتيو للبقاء في الموسم القادم كمدرب أساسي للفريق.

تجدر الإشارة الى أن غوارديولا قد أعلن مغادرته للبرشا بنهاية هذا الموسم بعدما فشل في المحافظة على لقب الليغا الأسبانية، بالإضافة الى فقدان لقب دوري الأبطال إثر خروجه من الدور نصف النهائي بخسارته أمام تشيلسي.

الإصابة تبعد بويول عن نهائي كأس الملك

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم يوم الثلاثاء 8 مايو/ أيار، أن قائد الفريق كارلوس بويول سيغيب عن المستطيل الأخضر لمدة ستة أسابيع بسبب الإصابة.

وذكر النادي الكاتالوني في بيانه أن بويول سيخضع لعملية جراحية بالمنظار في ركبته اليمنى يوم السبت المقبل، إثر إصابته في اللقاء الذي جمع فريقه أمام جاره إسبانيول يوم السبت الماضي في الجولة قبل الأخيرة من الليغا الإسبانية والتي انتهت لصالح البارشا 4-0.

وفي هذه الحالة سيفتقد البلوغرانا لخدمات قائده في مباراة كأس  كأس الملك التي ستجرى في 25 مايو/ أيار الجاري ضد أتلتيك بيلباو.

وعلى الأرجح أن يغيب بويول أيضاً عن تشكيلة منتخب إسبانيا في بطولة أمم أوروبا 2012 التي ستنطلق في 8 يونيو/ حزيران المقبل، حيث يستهل الماتادور حملة الدفاع عن اللقب في مباراته الافتتاحية أمام إيطاليا في العاشر من ذات الشهر.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

عبير بوزيان المدربة الأولى بالدفاع عن النفس في تونس: الفنون القتالية ترسم جسد المرأة الرشيق

شام تايمز – خاص: منذ نعومة أحلامها، بدأت التونسية عبير بوزيان التدرّب على الفنون القتالية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.