فوز الجلاء على الوحدة بكأس الاتحاد للسيدات

حقق فريق الجلاء فوزاً غالياً على ضيفه فريق الوحدة 71-68 في المباراة التي جمعت الفريقين في حلب ضمن منافسات الدور النهائي لمسابقة كاس الاتحاد للسيدات بكرة السلة.

وأنهى الوحدة الربع الأول متقدما بفارق خمس نقاط وبواقع 19-14 إلا أن الجلاء عوض ذلك في بقية أرباع اللقاء حيث أنهى الربع الثاني لصالحه 22-19 وفي الربع الثالث تقدم 17-14 وواصل تفوقه في الربع الأخير من المباراة الذي انتهى لصالح الجلاء 18-16 ليحسم أصحاب الأرض المباراة الأولى لصالحهم بفارق ثلاث نقاط وبنتيجة نهائية 71- 68 .

وسيلتقي الفريقان مجدداً يوم الجمعة المقبل في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق وفي حال فوز الجلاء فسينال لقب البطولة أما فوز الوحدة فسيؤدي إلى إقامة مباراة فاصلة بين الفريقين تقام في دمشق حسب القرعة التي أجراها اتحاد اللعبة في وقت سابق.

وكان اتحاد كرة السلة أجرى قرعة الدور النهائي بحضور ممثلين عن الناديين وأسفرت عن فوز نادي الوحدة بحق أفضلية الأرض وبذلك لعب فريق الوحدة المباراة الأولى خارج أرضه ومن ثم سيلعب المباراة الثانية والمباراة الثالثة إن وجدت على أرضه.

وتأهل الوحدة للمباراة النهائية بعد تجاوزه الحرية في الدور نصف النهائي بمباراتين مقابل مباراة واحدة بعد تعادل الفريقين حيث فاز الحرية ذهابا في حلب قبل فوز الوحدة إياباً في دمشق وهو ما تكرر في المباراة الفاصلة التي أقيمت أيضاً في دمشق أما الجلاء فتأهل على حساب فريق الساحل بفوزه بمباراتين ذهاباً وإياباً.

وكان الوحدة تأهل عن المجموعة الجنوبية متصدراً برصيد كامل من النقاط وحل خلفه فريق الساحل فيما تصدر الجلاء ترتيب المجموعة الشمالية تلاه الحرية في المركز الثاني.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

سيدات محافظة حمص يتصدرن ترتيب دوري كرة القدم

تغلب فريق محافظة حمص على شرطة حماة بهدفين نظيفين ضمن الجولة السادسة من دوري كرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.