السر وراء معانقة ميسي وغوارديولا بعد الهدف الرابع

قالت صحيفة سبورت الكتالونية أن معانقة ميسي وغوارديولا لم تكن محض صدفة أو أنها جرت بشكل عفوي، بل أن هناك شخص ثالث يعود له الفضل في إتمام هذه المصالحة بين الرجلين.

وكانت نفس الصحيفة قد أشارت في وقت سابق إلى خلاف بين النجم الأرجنتيني الأفضل في العالم ومدربه الكتالوني على هامش مباراة الكلاسيكو الأخيرة التي خسرها البرشا أمام ريال مدريد، وذلك بسبب اعتراض ميسي على التشكيلة التي خاض بها بيب المباراة.

وقالت صحيفة سبورت الإثنين أن اللاعب الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو لاعب وسط برشلونة الذي يشغل وبسبب النقص في صفوف البرشا دور قلب الدفاع هو من طرح على ميسي فكرة التوجه إلى بيب غوارديولا مباشرة بعدما أحرز هدفه الـ50 في الليغا (رقم تاريخي).

وذهب ميسي ليحتضن غوارديولا مباشرة عقب تسجيله الهدف الرابع في مرمى اسبانيول السبت الماضي، وذلك عندما نفذ أفضل لاعب في العالم في السنوات الثلاث الماضية ركلة جزاء بطريقه رائعة.

وشهدت الدقيقة الـ77 سقوط لاعب برشلونة سيرجيو بوسكيتس داخل منطقة الجزاء وهو ما دفع الحكم ليعلن عن ركلة جزاء لصالح الفريق الكتالوني، وكالعادة اقترب ميسي لينفذ ركلة الجزاء ولكنه قبل أن ينفذ الركلة ذهب واقترب من صديقه خافيير ماسكيرانو لقول شيء له في أذنه، وبعدها سدد الكرة ببراعة ونجح في تسجيل هدفه الرابع.

وبعد هذا الهدف ذهب ميسي على غير العادة واحتضن بيب غوارديولا كتعبير عن شكره له على كل ما قدمه طيلة السنوات الأخيرة وقيادته فريق برشلونة نحو القمة، وأشارت الصحيفة إلى أن هذه اللافتة كانت بمشورة من ماسكيرانو.

يوروسبورت عربية – شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

بيروت غارقةٌ بمطرها واللبنانيون يغردون غضباً

شام تايمز – متابعة فاضت مياه الأمطار، ومياه الصرف الصحي، في شوارع أساسية في العاصمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.