الرئيسية » news bar » المعلم يؤكد للجنرال مودعلى أهمية الموضوعية والمهنية بأداء البعثة بعيداً عن التسييس

المعلم يؤكد للجنرال مودعلى أهمية الموضوعية والمهنية بأداء البعثة بعيداً عن التسييس

التقى وزير الخارجية والمغتربين السوري وليد المعلم الاثنين7/5/2012 الجنرال روبرت مود رئيس بعثة مراقبي الأمم المتحدة إلى سورية ورحب بعمل البعثة الأممية مؤكدا لرئيسها “استمرار سورية في تسهيل مهمة البعثة ضمن التفويض المخصص لعملها”.

وشدد المعلم وفقاً لوكالة الأنباء السورية “سانا” على أهمية الموضوعية والمهنية في أداء البعثة لنقل حقيقة الواقع السوري إلى المجتمع الدولي بعيدا عن التسييس الدائر للملف السوري بمجلس الأمن.

وقدم الجنرال مود عرضا لعمل بعثته في سورية والتقدم الذي تحرزه عن طريق استكمال عددها وإطلاق عملها مشيدا بتعاون الجانب السوري في تسهيل عمل البعثة وضمان حرية حركتها دون أي عوائق كما قدم التعازي بالضحايا السوريين الذين سقطوا جراء الأحداث الأخيرة.

وحضر اللقاء فيصل المقداد نائب وزير الخارجية والمغتربين وأحمد عرنوس معاون الوزير و رياض الداودي المستشار القانوني في وزارة الخارجية ومدير إدارة الإعلام في الوزارة والوفد المرافق لمود.

في سياق متصل، واصل المراقبين الدوليين التابعين للأمم المتحدة الاثنين بجولاتهم في عدة مدن سورية، حيث زاروا أحياء من مدينة دمشق وحمص.

وقالت وكالة الأنباء السورية سانا “إن وفد من المراقبين الدوليين قام صباح الاثنين بجولة في عدد من أحياء مدينة دمشق وريفها شملت المتحلق الجنوبي و دوار البيطرة والصناعة والمزة جانب بساتين الرازي وحول دار المعلمين ووزارة الإعلام وساحة الأمويين ودوار الجمارك ومنطقة المجتهد وشارع خالد بن الوليد والحميدية وشارع النصر والمرجة وجسر فكتوريا وقبر عاتكة ودوما وحرستا”.

كما زار وفد من المراقبين وفقاً للوكالة الرسمية أحياء طريق الشام والوعر والغوطة ووادي الذهب وعكرمة والإنشاءات وشارع الحضارة بمدينة حمص.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

المؤسسة العامة للمخابز: نعمل على إحداث خطوط إنتاج جديدة واستبدالها بالخطوط القديمة

شام تايمز – متابعة قال مدير عام المؤسسة العامة للمخابز “زياد هزاع”.. إن وضع خطوط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.