الرئيسية » news bar » طفل فلسطيني يبيع صندوق والده القديم للخردة وبداخله مبلغ 60 ألف شيكل

طفل فلسطيني يبيع صندوق والده القديم للخردة وبداخله مبلغ 60 ألف شيكل

أقدم طفل اليوم على بيع صندوق قديم لوالده بمبلغ 5 شواكل لتاجر خردة دون أن يعلم أن بداخلها مبلغ يزيد عن 60 ألف شيكل في مدينة الخليل .

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ” بأنه وبناء على بلاغ ورد للمباحث العامة من قبل أحد المواطنين يدعي فيه قيام ابنه الصغير ببيع صندةق قديم له إلى تاجر خردة وبداخلها مبلغ يزيد عن 60 ألف شيكل , مباشرة تم تشكيل فريق للبحث والتحري من أجل معرفة هذا التاجر والعثور على المبلغ ” .

وأشار العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل إلى أن دوريات الشرطة قد انتشرت في مختلف أنحاء المدينة وتمكنت من ضبط ما يزيد عن 10 مركبات لبيع الخردة وجلبها لمديرية الشرطة , كما جرى العمل على تفتيشها  والعثور بداخل إحداها على الصندوق وبداخله مبلغ 60 ألف شيكل , وذلك دون علم التاجر .

وأضاف بأن الشرطة قامت بجمع النقود وتسليمها لصاحبها الذي تقدم بدوره بالشكر الجزيل لجهاز الشرطة على دوره ومجهوده الكبير في إعادة نقوده .يذكر بأن الوالد كان يجمع النقود ويضعها في الصندوق داخل مخزن المنزل دون علم أفراد العائلة , ولدى مشاهدة الطفل هذا الصندوق قام ببيعه بمبلغ 5 شواكل دون أن يعلم بأن قيمته تساوي أكثر من ذلك بكثير .

دنيا الوطن – شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

ضبط سيارتين إسمنت في حماة

شام تايمز – متابعة ضبطت عناصر مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بحماة بالتعاون مع الجهات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.