الرئيسية » news bar » مانشستر سيتي يهزم نيوكاسل … مانشيني : اقتربنا من تحقيق الحلم

مانشستر سيتي يهزم نيوكاسل … مانشيني : اقتربنا من تحقيق الحلم

بات فريق مانشستر سيتي قاب قوسين أو أدنى من إحراز لقب بطل الدوري الإنكليزي لكرة القدم، بعد فوزه على نيوكاسل يونايتد بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 6 مايو/أيار على ملعب “سانت جيمس بارك”، ضمن منافسات المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري البريمير ليغ.

ويدين المان سيتي بالفضل كثيراً في فوزه للاعب خط وسطه الإيفواري يايا توريه الذي أحرز هدفي اللقاء له في الشوط الثاني في الدقيقتين (70 و 89) من زمن المباراة.

ورفع فريق مانشستر سيتي رصيده بعد هذا الفوز الى 86 نقطة في صدارة الدوري، واقترب أكثر من أي وقت مضى من الفوز باللقب للمرة الثالثة في تاريخه والأولى منذ عام 1968، حيث يتفوق بفارق ثلاث نقاط وعشرة أهداف قبل مباراة واحدة من نهاية الدوري، على مطارده المباشر جاره مانشستر يونايتد حامل اللقب، الذي يستضيف مساء اليوم فريق سوانزي سيتي الثاني عشر برصيد 44 نقطة، على ملعب “أولد ترافورد”.

في حين توقف رصيد نيوكاسل عند 65 نقطة، وبقي في المركز الخامس مفوتاً فرصة الارتقاء الى المركز الثالث في الدوري.

مانشيني مدرب سيتي: اقتربنا من تحقيق الحلم .. وسنهزم كوينز بارك لنتوج بالدوري الانجليزي

قال روبرتو مانشيني المدير الفني لمانشستر سيتي إن فريقه قد اقترب من تحقيق حلم التتويج ببطولة الدوري الانجليزي الممتاز عقب الفوز الثمين والصعب الذي حققه خارج ملعبه على فريق نيوكاسل يونايتد بهدفين نظيفين يوم الأحد.

وأضاف مانشيني في تصريحاته لقناة أبو ظبي الرياضية عقب المباراة “مباراتنا أمام فريق نيوكاسل كانت صعبة للغاية لعدة أسباب من بينها خوض المباراة خراج ملعبنا، بالإضافة إلى أن نيوكاسل يحتوي على لاعبين متميزين للغاية أمثال ديمبا با وسيسي”.

وأردف “قدمنا أداء جيدا وحققنا المطلوب وفزنا بالنقاط الثلاث، سنبذل ما في وسعنا لتحقيق الحلم الذي اقترب وسنتوج ببطولة الدوري الانجليزي الممتاز بعد الفوز على كوينز بارك رينجرز في ملعبنا”.

ويتصارع سيتي ويونايتد على لقب البريمير ليج الموسم الحالي حيث يتصدر سيتي الترتيب برصيد 86 نقطة بفارق 3 نقاط عن مان يونايتد الذي يلاقي سوانزي سيتي في وقت لاحق يوم الأحد.

وسيعود الفريقان للتساوي في عدد النقاط في حال فوز الشياطين الحمر على ضيوفهم، لكن سيتي يتفوق بفارق الأهداف الذي سيتم الاحتكام إليه اذا استمرت حالة التعادل بين الفريقين في عدد النقاط.

ويواجه يونايتد فريق سندرلاند خارج ملعبه في الجولة الأخيرة فيما يستضيف سيتي فريق كوينز بارك.

جدير بالذكر أن مان سيتي لم يتوج ببطولة الدوري الانجليزي الممتاز منذ 1968.

كووورة – شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

بوادر نزاع على ميراث مارادونا

تنذر الحياة المضطربة لأسطورة كرة القدم الأرجنتينية والعالمية دييغو مارادونا الذي فارق الحياة الأربعاء عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.