لندن أفضل مدينة سياحية في العالم لعام 2012

اختار السياح العاصمة البريطانية لندن التي تستضيف الالعاب الاولمبية في العام الجاري كأفضل مدينة للزيارة في العالم لعام 2012، حسب نتائج الاستطلاع التي نشرها موقع “تريب أدفايزور” الذي يتمتع بشعبية واسعة في اوساط السياح.

وقال متحدث باسم الموقع: “إن الاستطلاع شمل الآلاف من السياح حول العالم، وأضاف ان “كل عاصمة لها ايجابياتها وسلبياتها من حيث وسائل الراحة للمسافرين. الا أن لندن تقدم لضيوفها أفضل فرص الترفيه والتغذية والاقامة”.

وأشار المتحدث الى أن الاستراحة في لندن لا تتطلب بالضرورة أن يكون السائح مليونيرا، حيث يحظى زوار العاصمة البريطانية بفرص متعددة للتسلية مجاناً، بما في ذلك المتنزهات والآثار المعمارية.

ومع ذلك، فان المشاركين في الاستطلاع سموا مدينة براغ عاصمة جمهورية التشيك المدينة الاوروبية الاكثر جذبا للسياح من حيث قلة النفقات وتوفير الأموال، فيما اصبحت برشلونة الاسبانية أجمل مدينة من وجهة نظر الفن المعماري.

وتمكنت مدينة بطرسبورغ الروسية، وهي مركز اقتصادي وعلمي وثقافي هام، من التفوق على كل من بودابست عاصمة المجر وفيينا عاصمة النمسا في قائمة أحسن المدن الاوروبية من حيث السياحة، اذ احتلت بطرسبورغ المرتبة الـ15.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

“سياحة طرطوس” تُقدم 8 رخص لمنشآت سياحية

شام تايمز – متابعة قدمت مديرية سياحة طرطوس /8/ رخص لمنشآت سياحية خلال شهري أيلول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.