الملاكم الألماني هوك يحتفظ بلقب بطل العالم

احتفظ الألماني ماركو هوك بلقب بطل العالم حسب تصنيف المنظمة العالمية للملاكمة، في النزال الذي جمعه ضد متحديه البريطاني أولا أفولابي يوم السبت 5 مايو/أيار في ألمانيا.

جاء النزال متكافيء بين الملاكمين في جولاته الـ 12 مع افضلية للملاكم الألماني الذي وجه أحياناً لكمات مؤثرة جداً لمنافسه، وكاد في إحدى هجماته أن يسقطه بالضربة القاضية، ولكن الأخير صمد حتى النهاية، وقد أعطى الحكم الايطالي الافضلية بالفعل لماركو هوك بنتيجة 115 نقطة مقابل 113، إلا أن الحكمين الآخرين البريطاني وحتى الألماني أعلنا عن تعادل الملاكمين بواقع: 114 نقطة مقابل 114 لكل منهما.

واحتفظ ماركو هوك الذي كان قد فاز أولا أفولابي قبل عامين، بذلك على لقبه بطلاً للعالم حسب تصنيف المنظمة العالمية للملاكمة.

وسيكون هوك على موعد مع الروسي الكسندر بوفيتكين بطل العالم في الوزن الثقيل حسب رابطة الملاكمة العالمية، في نزال ثأري حسب قوله.

وصرح هوك للموقع الإلكتروني “Sportbox.ru” الرياضي الروسي عشية نزاله ضد أولا أفولابي، قائلاً:” اعتقد بان إقامة النزال في 11 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، ستكون بمثابة هدية جيدة في يوم عيد ميلادي”.

وكان هوك قد خسر أمام الكسندر بوفيتكين الذي دافع بنجاح عن لقبه حينها في النزال المثير الذي أقيم بينهما يوم السبت 25 نوفمبر/شباط الماضي، في شتوتغارت.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

“التأمين” تختتم سلسلة البرامج التدريبية الخاصة لعام 2020

شام تايمز – متابعة اختتمت هيئة الإشراف على التأمين سلسلة البرامج التدريبية الخاصة فيها لعام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.