الكويتي بدر المطوع يتوجه الى اسبانيا لاستلام جائزة هداف العالم

يغادر نجم منتخب الكويت ونادي القادسية لكرة القدم بدر المطوع الى مدينة برشلونة الاسبانية اليوم لتكريمه من قبل الاتحاد الدولي للتأريخ والاحصاء خلال حفل تكريم للاعبين الفائزين بجوائز افضل لاعب ومدرب وحارس مرمى وهداف العالم واللاعب الاكثر شعبية لعام 2011،والذي يقام في برشلونة غدا (الاثنين) .

ومن المقرر ان يحضر الحفل جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) والاسطورة الالمانية فرانز بكنباور بجانب نخبة من نجوم الكرة في العالم لعل ابرزهم الارجنتيني ليونيل ميسي والاسباني ايكر كاسياس والمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو والمهاجم السعودي ياسر القحطاني.

ومن جانبه صرح المطوع لموقع كووورة قائلا :” انا فخور جداً بتمثيل الكويت في مثل هذا التجمع الرياضي الضخم، وسعادتي لا توصف بمشاركه نجوماً من كل دول العالم”.

وكان المطوع قد قاد مساء اليوم ناديه القادسية للفوز على غريمه العربي (4-2) ليتوج القادسية بطلا للدوري الكويتي للموسم الرابع على التوالي والخامس عشر في تاريخه،وقال المطوع :”أبارك للجمهور القدساوي وأهديهم الفوز وأمامنا مباراة مهمة بكأس الاتحاد الآسيوي أمام الاتحاد السوري يجب الاستعداد لها”.

ولم يعلق المطوع على خبر توقيعه عقدا للإنتقال للنصر السعودي مقابل 4 ملايين دولار ولمدة 3 مواسم،مؤكدا ان لكل حادث حديث عقب نهاية الموسم الحالي.

يأتي ذلك وسط أنباء لاتزال تتناقل بقوة، تفيد بأن إدارة النصر تسعى للتعاقد مع المطوع وقد بدأت مفاوضتها مع رئيس نادي القادسية فواز الحساوي، وحتى الآن لم يصدر أي نفي أو تأكيد رسمي من الناديين رغم مرور 48 ساعة على تداولها.

كووورة – شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

ماهو وجه المقارنة بين الحمصي، و العزام.. وهل سيحمل الهواش “زير” الكرة الاتحادية من “البير” ؟!

شام تايمز – محمود جنيد: جاءت ردود الأفعال وآلية التعامل، مع النكسات الكروية لفريقي الرجال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.