الاتحاد يتجاوز الجزيرة بثلاثية ويبتعد عن شبح الهبوط في الدوري الكروي

تابع فريق الاتحاد الحلبي العزف على نغمة الانتصارات بفوزه على نظيره الجزيرة 3-1 ضمن الأسبوع الثالث من مرحلة الإياب للدوري السوري لكرة القدم مجموعة تفادي الهبوط.

وظهر تصميم لاعبي الاتحاد على حسم النتيجة مبكراً فسجلوا ثلاثة أهداف عبر حسام العمر في الدقيقة 17 وأيمن صلال في الدقيقة 20 ومحمد الحسن في الدقيقة 32 وقبل نهاية الشوط سجل سرجون اوشان في الدقيقة 40 هدف الجزيرة الوحيد.

وتحسن أداء في الشوط الثاني الجزيرة ولكن دون فاعلية وتسابق لاعبو الفريقين على إضاعة الفرص وكان أخطرها لحسام العمر أبعدها علي هلامي حارس مرمى فريق الجزيرة الذي ترك المركز الثالث للاتحاد برصيد 12 نقطة.

وتستكمل غداً مباريات الأسبوع الثالث فيلعب في ملعب الحسكة فريق الفتوة مع الحرية المتصدر فيما يلتقي في اللاذقية فريقها تشرين وحطين.

وبات ترتيب تفادي الهبوط على الشكل التالي : الحرية 16نقطة الجزيرة و الاتحاد 12نقطة، الفتوة ، تشرين والنواعير 8 نقاط ،حطين 7 نقاط .

يذكر أن نتائج الاتحاد في دوري الهبوط جاءت على الشكل التالي: الحرية والاتحاد 2/2 ، الجزيرة والاتحاد 3/2، الاتحاد وحطين 2/2،الاتحاد مع الفتوة صفر/3، الاتحاد و تشرين 4/صفر ،الاتحاد والنواعير 1/1، الاتحاد والحرية 1/2، الاتحاد× حطين 2/1،الجزيرة والاتحاد 1/3.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

بيروت غارقةٌ بمطرها واللبنانيون يغردون غضباً

شام تايمز – متابعة فاضت مياه الأمطار، ومياه الصرف الصحي، في شوارع أساسية في العاصمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.