مقابلة عمل تنتهي باغتصاب في دبي

اتهم شاب في السادسة والعشرين من عمره يعمل كرجل أمن في دبي باغتصاب فتاة تعمل كعاملة منزلية وتبلغ من العمر 29 عاماً بعد أن وعدها بالبحث لها عن عمل بأجر أعلى، وأنكر الشاب التهمة الموجهة إليه في محكمة دبي بحسب ما تنقل لكم العالمية (www.alamiya.org)عن غلف نيوز.

ونظرت محكمة جنايات دبي التي انعقدت برئاسة القاضي حمد عبد اللطيف قضية الحارس الأمني يالذي اتهمته نيابة دبي بمواقعة العاملة بالإكراه بعد أن سقاها مشروبات كحولية. وجاء في أوراق الدعوى أن المتهم تعرف إلى المجني عليها في أحد المطاعم بدبي وأخبرها أنه سيبحث لها عن عمل يدر عليها مالا أكثر من عملها خادمة، ودعم إدعاءه بأن طلب منها أوراقها الثبوتية حيث تلاقيا بأحد الفنادق. وبعد استلام الأوراق خرجا لتناول العشاء، وبعد تناول العشاء احتسيا المشروبات الكحولية، حيث استغل المتهم فقدان الشاكية تركيزها واتزانها فأخذها إلى غرفته في أحد الفنادق وواقعها وهي غائبة عن الوعي.

وأجلت محكمة دبي جلسة الإستماع إلى الرابع من حزيران (يونيو) المقبل للإستعانة بمترجم حيث واجهت المتهم صعوبات في التواصل، حيث أنّ كلا المتهم والمدعية من الجنسية الإثيوبية.

وبحسب الإدعاء فإنّ المتهم استخدم العنف لاغتصاب الضحية. وفي شهادتها قالت س. أ إنّها كانت تتناول العشاء مع صديقتها في مطعم إثيوبي بمنطقة الكرامة عندما اقترب المتهم منها. وتقول: “لقد وعدني بإيجاد عمل لي براتب أفضل، فقد أخبرته أنّي أتقاضى 600 درهم لقاء عملي كعاملة منزلية في الشارقة. وتبادلنا الأرقام واتصلت به بعد 15 يوماً وسألته عن العمل الذي وعدني به”.

وتضيف المدعية: “التقيت به خلال مقابلة في فندق. واختفى لخمس دقائق مدعياً أنّه سيتحدث إلى مديري المستقبلي… ليعود ويقول لي أنّي نلت الوظيفة. بعدها قبلت دعوته للعشاء. وبينما كنا نعود إلى المنزل دخلنا إلى حفل زفاف في فندق”.

وتتابع: “وعلى الرغم من أنّي لا أشرب الكحول، فقد قبلت دعوته للشرب خوفاً من فقدان الوظيفة. شعرت بالدوار، واستيقظت في اليوم التالي لأجد نفسي عارية في سرير م. هـ. وعندما سألته عمّا حصل اعترف بأنّه عاشرني. فلبست وغادرت بشكل سريع على الرغم من أنّه طلب مني ممارسة الجنس معه مجدداً”.

هذا وأنكر المتهم ادعاءات الضحية عندما سأله المدعي العام. وقال م. هـ إنّه تعرف بالضحية قبل عام لكنهما لم يمارسا الجنس أبداً. وأضاف أنّه ذهل عندما اتهمته مثل هذا الإتهام.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

السورية للتأمين تتعاقد مع الخدمات الطبية العسكرية

شام تايمز – متابعة أعلن مدير عام المؤسسة العامة السورية للتأمين “نزار زيود” أنه تم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.