نانسي عجرم تنتج ألبوماً للأطفال كل صيف وتتمنى إنجاب صبي

أكدت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أنها لا تفكّر في خوض تجربة التمثيل لأنها لا تجد نفسها في هذا المجال, مكتفية بالمثيل من خلال الكليبات الغنائية التي تقدمها, مشيرة إلى أنه ليس من الضروري أن يكون الفنان شاملاً في كل المجالات الفنية طالما أنه يجد نفسه محترفاً في مجال واحد.

وأضافت أنها تخشى كثيراً على المكانة التي وصلت إليها مع جمهورها بعد رحلة طويلة قضتها في تقديم أفضل ما لديها خلال مشوارها الفني, وهذا ما يجعلها تخشى أن تقدم على تجربة جديدة في مجال التمثيل خوفاً من رد فعل جمهورها تجاه هذه الخطوة, بالرغم من نصيحة الكثيرين لها سواء من جمهورها أو من المقربين لها بأن شعبيتها ودرجة ارتباط الجمهور بها سوف تؤهلانها لخوض تجربة التمثيل باحتراف.

وعلى المستوى الشخصي أكدت عجرم أنها تتمنى إنجاب صبي ليكون أخاً لابنتيها “ميلا وإللا”, لافتة إلى أنها ستنتظر إلى أن تستطيع ابنتها الصغرى “إللا” الاعتماد على نفسها لكي تقدم مرة أخرى على مسألة الإنجاب, وأضافت نانسي أن أسرتها وطفلتيها من أهم أولويات حياتها, فهي تقضي أسعد أوقاتها بينهم.

يُذكر أن نانسي عجرم تستعد لإطلاق ألبومها الجديد الذي يتضمن مجموعة من الأغاني الخاصة بالأطفال, حيث قررت إطلاق ألبوم خاص بالأطفال في كل موسم صيف جديد وسيكون متناسباً مع المرحلة نمو المراحل العمرية لابنتيها.

ويشارك مع نانسي في ألبومها الجديد نبيل خلف الذي قام بتأليف جميع أغاني الألبوم، وقام بألحان الأغنيات وليد سعد ومن توزيع توما وأسامة الهندي.

العربية – شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

الأولوية لإعادة المهجرين إلى منازلهم القابلة للسكن

شام تايمز – متابعة أكد محافظ دمشق “عادل العلبي”، أن العمل جار لإعادة المهجرين إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.