الرئيسية » news bar » روبن يمدّد عقده مع بايرن ميونيخ حتى2015 بالرغم من خلافه مع ريبيري

روبن يمدّد عقده مع بايرن ميونيخ حتى2015 بالرغم من خلافه مع ريبيري

أعلن نادي بايرن ميونيخ وصيف بطل الدوري الألماني لكرة القدم، يوم الخميس 3 مايو/أيار، أن مهاجمه الدولي الهولندي أريين روبن مدد عقده لمدة عامين إضافيين حتى يونيو/حزيران لعام 2015.

وصرح كارل هاينتس رومينيغه المدير التنفيذي للنادي البافاري، في بيان له:” إننا سعداء لأننا حصلنا على تمديد عقد أريين حتى عام 2015، انه لاعب مهم جداً وضامن لمستقبل مضيء للنادي”.

وكان رومينيغه قد أعرب عشية تمديد العقد، عن ثقته بأن روبن سيمدد عقده مع الفريق البافاري، وقال في حديث لصحيفة “بيلد” الألمانية:” عقد روبن في حكم الممدد، أريين سيبقى فترة طويلة مع بايرن”، مؤكداً أن “جميع نجوم الفريق لن يرحلوا هذا الصيف”.

ومن جانبه أكد القيصر الألماني فرانتس بكنباور الرئيس الشرفي لنادي بايرن ميونيخ، أن الفريق البافاري بحاجة الى روبن الذي يعتبر لاعباً أساسياً في الجهة اليمنى كما هو الأمر بالنسبة الى الفرنسي فرانك ريبيري في الجهة اليسرى خصوصاً وأن الفريق يلعب بجناحين.

وجاءت تصريحات رومينيغه وبكنباور بعد يومين من إعلان “بيلد” أن روبن رفض تمديد عقده الذي ينتهي العام المقبل حتى عام 2015، لعدم رضاه عن ردة فعل ناديه بعد الشجار الذي وقع بينه وبين ريبيري منذ أيام قليلة.

وكان أريين روبن (28 عاماً)، قد انضم الى فريق بايرن ميونيخ عام 2009 قادماً من ريال مدريد الإسباني، بموجب عقد حتى شهر يونيو/حزيران 2013.

يذكر أن بايرن ميونيخ حل وصيفاً لبطل الدوري الألماني، كما أنه تأهل الى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، على حساب فريق ريال مدريد، وسيلتقي مع تشيلسي الانكليزي في النهائي الذي سيقام في معقل الفريق الألماني على ملعب “أليانز أرينا” في التاسع عشر من الشهر الحالي.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

محامي مارادونا يطالب بالتحقيق في وفاته: ظل لساعات دون اهتمام وتأخرت سيارة الإسعاف

قال ماتياس مورلا، محامي مارادونا، الخميس 26 نوفمبر/تشرين الثاني 2020، إنه سيطلب إجراء تحقيق كامل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.