أبوإسماعيل يدعو مناصريه لفض اعتصامهم بمحيط وزارة الدفاع

دعا حازم أبو إسماعيل المستبعد من الترشّح لانتخابات الرئاسة المصرية،الخميس3/5/2012، أنصاره المعتصمين بميدان العباسية وبمحيط وزارة الدفاع بالقاهرة إلى الانسحاب وفض الاعتصام.

وقال أبو إسماعيل، بصفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) وفقاً لوكالة “يونايتد برس انترناشونال”: “من كان نزل في هذه الأحداث من أجلي فليرجع، أما غيرهم من شتى الفئات ونزلوا للقضايا العامة وليس لي سلطان عليهم فهؤلاء فقط المستمرون وما أنا إلا أحد الموضوعات التي طرحها هؤلاء فقط لا غير”.

وأضاف أن الإعلام يحاول بكل طاقته “أن يُزيف للناس الحقائق بإيهامهم بأن أحداث العباسية يصنعها أنصار حازم أبو إسماعيل، ويشارك في هذا مع الأسف بيانات تصدر عن بعض الأفراد والهيئات توجه النداء إليَّ أنا لأوقف هذه الأحداث وذلك حتى يترسخ في ذهن العامة كما لو كنت أنا صاحب التأثير في هذه الأحداث”.

ويشهد ميدان العباسية وشارع الخليفة المأمون بالقرب من وزارة الدفاع المصرية اعتصاماً متواصلاً يقوم به الآلاف للمطالبة برحيل المجلس الأعلى للقوات المسلحة عن السلطة وتسليمها للمدنيين.

واستبق المجلس الأعلى للقوات المسلحة دعوات للتظاهر غداً الجمعة بمحيط وزارة الدفاع بإطلاق تحذير، على لسان ثلاثة من مساعدي وزير الدفاع خلال مؤتمر صحافي عقدوه اليوم الخميس، من المساس بوزارة الدفاع، ودعوة “كل من يُفكر في التعدّي على الوزارة إلى مراجعة نفسه ومحاسبتها”.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

تطبيق برنامج تقنين جديد في حماة

شام تايمز – متابعة أكد مدير كهرباء حماة “أحمد يوسف”، بداية تطبيق برنامج تقنين ساعتين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.