الاتحاد الرياضي العام يقرر إعادة تشكيل مجلس إدارة نادي الاتحاد لتراجع ألعابه

أعلن رئيس الاتحاد الرياضي اللواء موفق جمعة أن القيادة الرياضية في حلب وصلها قرار المكتب التنفيذي بضرورة إعادة تشكيل مجلس إدارة نادي الاتحاد.

ويعود قرار القيادة الرياضية إلى استقالة عدد من أعضائه ومن بينهم محمد عفش رئيس النادي وكذلك لتراجع مستوى وأداء ونتائج معظم ألعابه الفردية والجماعية وخاصة كرة القدم.

وبات الاتحاد قاب قوسين من الهبوط للدرجة الثانية لأول مرة في تاريخه وقد أعطينا الحرية للقيادة في حلب بتشكيل لجنة مؤقتة لتسيير أمور النادي أو انتخاب مجلس إدارة من الجمعية العمومية .

ويعيش الاتحاد أياماً صعبة مؤخراً بعد أن تقدم مدرب الفريق حسين عفش باستقالته لمجلس إدارة النادي بعد سلسلة النتائج المخيبة للفريق آخرها الخسارة 1-2 أمام جاره الحرية في الدوري المحلي.

وعقدت الخسارة من أوضاع النادي الحلبي الذي بات قاب قوسين أو أدنى من الهبوط للدرجة الثانية للمرة الأولى في تاريخه.

وسجل الحرية أولاً عبر سامر يازجي في الدقيقة 38 وعادله الاتحاد عبر محمد الحسن قبل نهاية الشوط الأول، قبل أن ينجح حسن مصطفى في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع (90+2).

وتجمد رصيد الاتحاد عند 6 نقاط ليقترب من الهبوط للدرجة الثانية لأول مرة في تاريخه فيما رفع الحرية رصيد الى 13 نقطة وتصدر المجموعة الثانية .

وكان فريق الاتحاد حامل لقب كأس الاتحاد الآسيوي لعام 2010 ودع البطولة في موسمها الحالي بعد تعرضه لثلاث خسارة متتالية آخرها بنتيجة ثقيلة 1-4 أمام الفيصلي الأردني.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

سيدات محافظة حمص يتصدرن ترتيب دوري كرة القدم

تغلب فريق محافظة حمص على شرطة حماة بهدفين نظيفين ضمن الجولة السادسة من دوري كرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.