نابولي يفوز على باليرمو ..مونبلييه يتعادل مع ايفيان ..ليفربول يخسر امام فولهام

عزز نابولي فرصته في إنهاء الموسم في مركز يؤهله لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم في الموسم المقبل بالفوز على ضيفه باليرمو 2-صفر في دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم اليوم الثلاثاء.

وحسم نابولي الذي يدربه والتر ماتساري المباراة لصالحه بعد 35 دقيقة امام باليرمو الذي يملك واحدا من أسوأ النتائج خارج ارضه بين فرق دوري الدرجة الاولى.

وضع ادينسون كافاني فريق نابولي في المقدمة من ركلة جزاء قبل ان يحرز ماريك هامسيك الهدف الثاني.

ويحتل نابولي المركز الثالث المؤهل الى الادوار التمهيدية بدوري ابطال اوروبا متقدما بثلاث نقاط على اودينيزي وانترناسيونالي ولاتسيو الذين سيلعبون غدا الاربعاء.

ويتبقى لنابولي مباراتان في الجولتين الاخيرتين بالدوري امام فريقين في منتصف ترتيب الفرق هما بولونيا وسيينا بينما يحل انترناسيونالي ضيفا على لاتسيو في اخر يوم في الموسم كما سيلعب امام غريمه ميلانو.

وفي وقت سابق اليوم منيت امال نادي روما باللعب في دوري ابطال اوروبا في الموسم المقبل بانتكاسة جديدة عندما تعادل بدون اهداف مع مضيفه كييفو.

وجمع روما نقطتين فقط من اخر اربع مباريات خاضها وتراجعت اماله كثيرا في الحصول على المركز الثالث المؤهل للعب في الادوار التأهيلية لدوري ابطال اوروبا.

وبعد التعادل اصبح روما في المركز السابع بين فرق البطولة العشرين برصيد 52 نقطة متخلفا بثلاث نقاط عن انترناسيونالي واودينيزي ولاتسيو قبل جولتين من نهاية الموسم.

وعانى اللاعبون كثيرا خلال المباراة بسبب استمرار هطول المطار وتجمع الكثير من المياه في ارض الملعب.

وسنحت واحدة من أخطر الفرص لمهاجم كييفو سيرجيو بليسير قبيل نهاية المباراة عندما فشل دفاع روما في إبعاد الكرة الا ان المهاجم سدد الكرة فوق اطار المرمى.

ويستضيف يوفنتوس صاحب الصدارة برصيد 77 نقطة فريق ليتشي اليوم الاربعاء كما يستضيف ميلانو الثاني وله 74 نقطة اتلانتا.

مونبلييه يفلت من الهزيمة أمام ايفيان تونون جايار في الدوري الفرنسي

أفلت مونبلييه متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم من الهزيمة على ملعبه أمام ايفيان تونون جايار وتعادل معه 2/2 اليوم الثلاثاء في المرحلة الخامسة والثلاثين من المسابقة.

وارتفع رصيد مونبلييه بهذا التعادل إلى 73 نقطة في الصدارة بفارق ست نقاط أمام أقرب منافسيه باريس سان جيرمان صاحب المركز الثاني ، كما رفع جايار رصيده إلى 46 نقطة في المركز التاسع.

تقدم مونبلييه بهدف سجله يونس بلهندة في الدقيقة 42 ثم رد ايفيان تونون جايار بهدفين سجلهما كالنبيرج وكيفن بيريجو في الدقيقتين 44 و69 .

كادت المباراة أن تنتهي بفوز جايار 2/1 لكن أوليفيه جيرو خطف هدف التعادل لمونبلييه قبل ست دقائق من نهاية اللقاء.

وشهدت الثواني الأخيرة من اللقاء طرد سيدريك مونجونجو وصابر خليفة من ايفيان تونون جايار وكذلك يونس بلهندة من صفوف مونبلييه.

دالجليش ينتقد ليفربول بعد الهزيمة امام فولهام

خسر ليفربول – الذي أجرى تسعة تغييرات على تشكيلته في اخر مباراة قبل خوض نهائي كأس الاتحاد الانجليزي ضد تشيلسي مطلع الأسبوع المقبل – على ارضه أمام فولهام 1-صفر في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم أمس وهو ما أثار غضب المدرب كيني دالجليش.

وأبلغ دالجليش هيئة الاذاعة البريطانية (بي.بي.سي) بعد أن وضع مارتن سكرتل مدافع ليفربول الكرة بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الخامسة ليمنح فولهام انتصاره الأول في استاد انفيلد “لا أعتقد أن ذلك يمكن وصفه بأنه أداء. سلوكنا اليوم كان في غاية السوء.”

واضاف “أعتقد أننا حصلنا على ما نستحقه من اللقاء وهو بالتأكيد لا شيء. اذا لم تتعامل مع المباراة بطريقة صحيحة فلن تحصل على أي شيء.”

وتابع “أتحمل جزءا من اللوم لأني اعتقدت انني عادل مع الجميع عن طريق منحهم فرصة اللعب لعدة دقائق في الملعب. المباراة التالية يوم السبت مهمة للنادي.”

وبقي ليفربول في المركز الثامن قبل مباراتين على نهاية المسابقة ويتساوى في رصيد 49 نقطة مع فولهام صاحب المركز التاسع.

وفي مباراة اخرى أقيمت اليوم تعادل ايفرتون الذي يحتل المركز السابع 1-1 مع مضيفه ستوك سيتي.

وتقدم ايفرتون بهدف سجله بيتر كراوتش مهاجم ستوك في مرماه بطريق الخطأ قبل نهاية الشوط الأول لكن الفريق صاحب المركز 13 تعادل بهدف كاميرون جيروم في منتصف الشوط الثاني.

كووورة – شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

بيروت غارقةٌ بمطرها واللبنانيون يغردون غضباً

شام تايمز – متابعة فاضت مياه الأمطار، ومياه الصرف الصحي، في شوارع أساسية في العاصمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.