الرئيسية » news bar » وفاة النرويجي دالي أون بطل العالم بسباق 100م انهار بمسبح فلاغستاف

وفاة النرويجي دالي أون بطل العالم بسباق 100م انهار بمسبح فلاغستاف

أعلن الاتحاد النرويجي للسباحة اليوم الثلاثاء وفاة بطل العالم ووصيف بطل أولمبياد بكين 2008 في سباق 100 صدر الكسندر دالي أون أمس الاثنين، في معسكر تدريب المنتخب في ولاية أريزونا الأمريكية استعدادا لأولمبياد لندن 2012.

ووجد دالي أون (26 عاما) الذي أحرز ذهبية بطولة العالم في تموز”يوليو” 2011 في شنغهاي وفضية أولمبياد بكين 2008 ميتا في أحد حمامات مسبح فلاغستاف في أريزونا، حيث يستعد المنتخب النرويجي للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية من 27 تموز”يوليو” إلى 12 آب”أغسطس” في لندن.

ولم تعرف بعد أسباب وفاة السباح، ولم ينجح أطباء المنتخب في إنعاشه ولا فرق الإسعاف الذين قدموا إلى المكان لنقله إلى المستشفى، حسب بيان صادر عن الاتحاد النرويجي الذي أشار إلى أنه تم الإعلان عن حالة وفاة البطل عند الساعة 00ر21 بالتوقيت المحلي، بعد أكثر من ساعة على بدء الجهود لإعادة قلبه للعمل.

وقال مدرب المنتخب النرويجي بيتر لوفبرغ: “إننا تحت وطأة الصدمة”، فيما كشفت صحيفة “أفتنبوستن” أن دالي أون اتصل بعائلته قبل قليل من الحادث “ولا يوجد شيء يدل على أنه كان مريضا”.

وأصبح دالي أون بعد حصوله على الفضية في بكين أول سباح نرويجي ينال ميدالية أولمبية، وكان أحد المرشحين بقوة لإحراز ذهبية أولمبياد لندن 2012.

العربية سبورت – شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

تشرين يواصل صدارته للدوري الممتاز لكرة القدم

استمر تشرين بصدارته للدوري الممتاز لكرة القدم بفوزه على الحرية ضمن منافسات الجولة الرابعة التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.