الرئيسية » news bar » فوز الشرطة على المجد وتعادل الجيش مع الوحدة والطليعة مع مصفاة بانياس بدوري المحترفين

فوز الشرطة على المجد وتعادل الجيش مع الوحدة والطليعة مع مصفاة بانياس بدوري المحترفين

عزز فريق الشرطة صدارته للمجموعة الأولى من دوري المحترفين للرجال بكرة القدم بعد فوزه على جاره المجد بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما أمس في ملعب تشرين بدمشق ضمن منافسات الأسبوع الأول من إياب الدوري.

وسجل هدف الشرطة اللاعب قصي حبيب عند الدقيقة 85 ليرفع بهذه النتيجة الشرطة رصيده إلى 14 نقطة في الصدارة فيما تجمد رصيد المجد عند 5 نقاط في المركز الخامس.

وأكد الروماني تيتا فاليريو مدرب الشرطة أن فريقه اتبع طريقة جديدة في اللعب من خلال تمركز اللاعبين وتمرير الكرات في أرض الملعب موضحا أن فريقه يعاني من بعض الأخطاء الدفاعية والتي سيتم تداركها في المباريات المقبلة.

ولفت تيتا إلى أن فريقه قدم مستو جيدا في المباراة وأظهر قدرته على تحقيق الفوز ليظفر بنقاط المباراة الثلاث.

بدوره قال عماد دحبور مدرب فريق المجد لمندوب سانا الرياضي بعد المباراة إن فريقه قدم مباراة جيدة واستطاع أن يهدد مرمى الشرطة أكثر من مرة مضيفا أن فريقه افتقد إلى اللمسة الأخيرة كما أضاع العديد من الفرص المحققة للتسجيل.

وأشار دحبور إلى أن فريقه في الشوط الثاني كان الأفضل واستحوذ على الكرة وكاد يسجل في مرمى الشرطة ولكنه لم يفلح ذلك مبينا أن كرة القدم لا تعترف إلا بالأهداف.

وضمن المجموعة ذاتها خرج فريقا الجيش والوحدة بنتيجة التعادل السلبي من دون أهداف ليرفع الجيش بهذه النتيجة رصيده إلى 7 نقاط في المركز الرابع فيما رفع الوحدة رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثالث.

كما تعادل أيضا الطليعة مع مصفاة بانياس بهدفين لكل منهما وسجل للطليعة كل من وسيم بوارشي في الدقيقة 57 وزكريا قدور بالخطأ في مرماه في الدقيقة 78 بينما سجل للمصفاة أيمن الخالد في الدقيقة 63 وزكريا قدور في الدقيقة 92.

وبهذه النتيجة رفع الطليعة رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثاني وأصبح المصفاة في المركز الخامس برصيد 3 نقاط.

وكانت منافسات المرحلة الأولى انطلقت الأحد للمجموعة الثانية للفرق التي تلعب لتفادي الهبوط إلى الدرجة الثانية وتمكن خلالها الحرية من الفوز على الاتحاد 2/1 و النواعير على تشرين 1/0 فيما تعادل حطين مع الجزيرة 1/1.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

حملة تعزيز التلقيح الروتيني مستمرة

شام تايمز – متابعة واصلت الفرق الجوالة عملها بهدف الوصول إلى كل طفل دون الخامسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.