الرئيسية » news bar » الهلال السعودي يهزم بيروزي الإيراني ..تعيين هودجسون مدرباً للمنتخب الإنكليزي

الهلال السعودي يهزم بيروزي الإيراني ..تعيين هودجسون مدرباً للمنتخب الإنكليزي

انتزع نادي الهلال السعودي صدارة المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2012، من فريق بيروزي الايراني بفوزه عليه في عقر داره بهدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 1 مايو/أيار على ستاد آزادي في طهران،  ضمن منافسات الجولة الخامسة للبطولة.

قدم الهلال أداءً رائعاً وقوياً في هذه المباراة التي شهدت هدفاً وحيداً فقط، أحرزه المغربي يوسف العربي مهاجم الهلال في الدقيقة الـ 59 بعد تمريرة على طبق من ذهب من زميله أحمد الفريدي من الجهة اليمنى، ليسددها العربي من داخل منطقة الجزاء في شباك الحارس الايراني المتألق ميثاق معمارزاده الذي انقذ مرماه من أهداف محققة على مدار الشوطين.

بينما كان الفريقان قد تعادلا في مباراة الذهاب بالتعادل بهدف لكل منهما في اللقاء الذي أقيم بينهما على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

وتصدر الهلال ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من خمس مباريات، بينما تراجع بيروزي الى المركز الثاني بعد أن توقف رصيده عند 8 نقاط، ويليهما في المركز الثالث نادي الغرافة القطري (3 نقاط)، الذي يلتقي مع ضيفه الشباب الاماراتي الرابع برصيد نقطتين، في المباراة الثانية ضمن هذه المجموعة في وقت لاحق من اليوم على ستاد ثاني بن جاسم في الدوحة.

في حين ستقام مباريت الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم 15 مايو/أيار الحالي، حيث يلتقي الهلال مع الغرافة في الرياض، والشباب مع بيروزي في دبي.

تعيين هودجسون مدرباً للمنتخب الإنكليزي

أعلن الاتحاد الانكليزي لكرة القدم، يوم الثلاثاء 1 مايو/أيار، تعيين روي هودجسون مدرباً للأسود الثلاثة لمدة أربع سنوات، وذلك خلفاً للايطالي فابيو كابيلو.

وقال الاتحاد الانكليزي في بيان له، وفقاً لوكالة “رويترز” للأنباء:” يسعد اتحاد كرة القدم ان يعلن تعيين روي هودجسون مدربا لمنتخب انكلترا”.

وسيقود روي هودجسون (64 عاما)، الأسود الثلاثة في بطولة كأس الأمم الأوروبية التي تنطلق في الثامن من الشهر المقبل.

وذكرت وسائل اعلام ان المدرب سيتولى على الارجح المسؤولية حتى نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل.

وكان روي هودجسون مدرب وست بروميتش البيون السابق، هو المرشح الوحيد الذي تم التفاوض معه لتولي هذا المنصب والتقى مع مسؤولي الاتحاد الانكليزي لنحو أربع ساعات يوم الاثنين الماضي واجرى الجانبان محادثات وصفت بانها “ايجابية للغاية”

وقال الاتحاد الانجليزي يوم الاحد ان وست بروميتش البيون اعطى الضوء الاخضر للاتحاد للتفاوض مع هودجسون بشأن منصب مدرب انجلترا الذي ظل شاغرا منذ رحيل المدرب الايطالي فابيو كابيلو في شهر فبراير/شباط الماضي.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

“التأمين” تفتتح ورشة عمل خاصة بالمعيار المحاسبي

شام تايمز – متابعة افتتحت هيئة الإشراف على التأمين في مقر جمعية المحاسبين القانونيين بدمشق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.