الرئيسية » news bar » سورية: تشييع 8 شهداء من عناصر الجيش وحفظ النظام

سورية: تشييع 8 شهداء من عناصر الجيش وحفظ النظام

ذكرت وكالة الأنباء السورية سانا أنه شيعت من مشفيي زاهي ازرق العسكري في اللاذقية والوطني بالسويداء الثلاثاء1/5/2012، إلى مثاويهم الأخيرة جثامين 8 شهداء من عناصر الجيش وحفظ النظام استهدفتهم المجموعات الإرهابية المسلحة أثناء تأديتهم لواجبهم الوطني في اللاذقية وإدلب وحماة.

وجرت للشهداء مراسم تشييع رسمية، والشهداء هم: “العقيد علي معز الدين يوسف الخطيب من اللاذقية، الملازم أول أسد علي العلي من حمص، المساعد أول ناصر علي شمة من حماة، المساعد أول محمد مصطفى جبر من حماة، الرقيب أول أيهم نجم الدين ناصيف من حمص، الرقيب أول أمجد يوسف مطر من السويداء، المجند حسن عيد سلوم من حلب، المجند محمد موسى فهاد من ريف دمشق”.

ونقلت سانا عن تمام شقيق الشهيد العقيد الخطيب قوله: “بفضل التضحيات والدماء الطاهرة التي نزفت على ارض الوطن سندحر المؤامرة ونعاهد الله والوطن اننا لن نبخل في العطاء من أجل الحفاظ على سورية حصينة منيعة”.

وأكد أقرباء الشهيد الخطيب الدكتور نصر جلول وبسام عيسى والصحفي توفيق الخطيب “أن قدر سورية وشعبها الابي على مر التاريخ ان تواجه المؤامرات ونحن نزف اليوم شهيدا فداء للوطن الذي ترخص في سبيله التضحيات وهذه المؤامرة لن ترهبنا ومهما غلت التضحيات سنظل نواجه مخططاتهم بارادة صلبة وعزيمة لا تلين حتى ينتصر شعبنا وأمتنا”.

وقال الشيخ يوسف مطر والد الشهيد أمجد “إن دماء الشهداء الذين يروون بها تراب الوطن ستهزم كل المتآمرين على وطننا وستسقط كل مشاريعهم ومخططاتهم التي تحاول النيل من صمودنا وإرادتنا وستبقى سورية القلعة المنيعة العصية على الاختراق”.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

مؤسسة إكثار البذار تعلن استعدادها لتغطية احتياجات كل المساحات الصالحة لزراعة القمح

شام تايمز – متابعة أعلنت المؤسسة العامة لإكثار البذار استعدادها لتغطية احتياجات كامل الخطة الموسعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.