الرئيسية » news bar » نادال يقلص الفارق مع ديوكوفيتش بالتصنيف العالمي والصدارة على حالها لدى السيدات

نادال يقلص الفارق مع ديوكوفيتش بالتصنيف العالمي والصدارة على حالها لدى السيدات

احتفظ الصربي نوفاك ديوكوفيتش بالمركز الأول على لائحة التصنيف العالمي الجديد للاعبي كرة المضرب الصادر اليوم الاثنين وبقي متقدماً على الإسباني رافايل نادال صاحب المركز الثاني بفارق 2850  نقطة وأمام السويسري روجيه فيدرر الثالث بفارق 4140 نقطة.

وصعد الأميركي جون ايسنر مرتبة واحدة وعاد عاشراً على حساب الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو الذي تراجع إلى المركز الثاني عشر.

وجاءت بقية المراكز على الشكل التالي: البريطاني اندي موراي رابعاً  7860 نقطة, ثم الفرنسي جو ويلفريد تسونغا 4830 نقطة, يليه الإسباني دافيد فيرر 4280 نقطة, ثم التشيكي توماس برديتش 4080 نقطة, و الصربي يانكو تيبساريفيتش 2820 نقطة, والأميركي ماردي فيش 2725 نقطة في المركز التاسع.

بقيت لائحة صدارة التصنيف العالمي الجديد للاعبات كرة المضرب المحترفات الصادر اليوم الاثنين على حالها حيث احتفظت البيلاروسية فيكتوريا ازارنكا بالمركز الأول برصيد 9020 نقطة أمام الروسية ماريا شارابوفا (8280) والتشيكية بترا كفيتوفا (7170).

وقد تقلص الفارق بين ازارنكا وشارابوفا إلى 740 نقطة بعد فوز الثانية على الأولى امس الأحد في نهائي دورة شتوتغارت الألمانية.

وحققت شارابوفا المصنفة الثانية للبطولة الفوز في المجموعة الأولى في نصف ساعة بعدما تلقت أزارنكا العلاج عقب إصابتها في يدها اليسرى، قبل أن تواصل اللاعبة الروسية تألقها وتحسم المباراة في ساعة واحدة و24 دقيقة.

وحصلت شارابوفا التي تشارك في شتوتغارت للمرة الأولى، على 115 ألف دولار  وسيارة رياضية من راعي البطولة “بورش”، بعدما توجت بأول لقب لها في العام الحالي والـ 25 خلال مسيرتها.

وتعرضت أزارنكا لثاني هزيمة لها في 2012 بعدما خسرت أمام ماريون بارتولي في دور الثمانية لبطولة ميامي، بينما حققت اللاعبة البيلاروسية  29 انتصاراً وتوجت بأربعة ألقاب في العام الحالي.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

الاتحاد الأرجنتيني يعلن الحداد 7 أيام على وفاة مارادونا

أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم عن حداد لمدة 7 أيام على وفاة النجم دييغو أرماندو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.