الرئيسية » news bar » حسين عفش يقدم استقالته من تدريب نادي الاتحاد بعد اقترابه من الهبوط للدرجة الثانية

حسين عفش يقدم استقالته من تدريب نادي الاتحاد بعد اقترابه من الهبوط للدرجة الثانية

تقدم مدرب فريق الاتحاد لكرة القدم حسين عفش باستقالته لمجلس إدارة النادي بعد سلسلة النتائج المخيبة للفريق آخرها الخسارة 1-2 أمام جاره الحرية في الدوري المحلي.

وعقدت الخسارة من أوضاع النادي الحلبي الذي بات قاب قوسين أو أدنى من الهبوط للدرجة الثانية للمرة الأولى في تاريخه.

وسجل الحرية أولاً عبر سامر يازجي في الدقيقة 38 وعادله الاتحاد عبر محمد الحسن قبل نهاية الشوط الأول، قبل أن ينجح حسن مصطفى في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع (90+2).

وتجمد رصيد الاتحاد عند 6 نقاط ليقترب من الهبوط للدرجة الثانية لأول مرة في تاريخه فيما رفع الحرية رصيد الى 13 نقطة وتصدر المجموعة الثانية .

وأشار رئيس نادي الاتحاد نمير شحادة في تصريح صحفي أن لاعبي الفريق يتحملون المسؤولية الكاملة عن تراجع نتائج الاتحاد على الصعيدين الآسيوي والمحلي، وهم خذلونا علماً بأننا كمجلس إدارة لم نقصر معهم مادياً ومعنوياً، ولذلك وصلنا لحافة الهبوط للدرجة الثانية.

وستعقد إدارة نادي الاتحاد اجتماعا استثنائيا في وقت قريب لتدارس وضع الفريق بعد الهزيمة أمام الفيصلي الأردني بأربعة أهداف لهدف في كأس الاتحاد الآسيوي وتتالي النتائج المتواضعة محليا.

وأشارت تقارير إعلامية أن إدارة النادي الحلبي ستقرر إقالة المدرب حسين عفش مع جهازه الفني والإداري وإعادة تكليف مصطفى جبقجي مدرب حراس المرمى مؤقتاً لحين التعاقد مع مدرب جديد.

وكان فريق الاتحاد حامل لقب كأس الاتحاد الآسيوي لعام 2010 ودع البطولة في موسمها الحالي بعد تعرضه لثلاث خسارة متتالية آخرها بنتيجة ثقيلة 1-4 أمام الفيصلي الأردني.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

انطلاق حملة تشجير بريف اللاذقية الشمالي

شام تايمز – متابعة انطلقت حملة تشجير في جبل الحرة بريف اللاذقية الشمالي، بمشاركة 75 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.