الرئيسية » news bar » نور الشريف يحتفل بعيد ميلاده ويفتتح مسلسل عرفة البحر

نور الشريف يحتفل بعيد ميلاده ويفتتح مسلسل عرفة البحر

احتفل أبطال مسلسل “عرفة البحر” بافتتاح المسلسل داخل أحد الاستديوهات بمنطقة شبرامنت بالجيزة، ولم يقتصر الاحتفال على المسلسل فقط بل شهد أيضًا الاحتفال بعيد ميلاد الفنان نور الشريف الذى يوافق 28 إبريل/نيسان وقرر الاحتفال بالمناسبتين في توقيت واحد. حضر الاحتفال كل من: الفنان نور الشريف، وابنته مي نور الشريف، والفنانة هالة صدقي وعديد من الوجوه الشابة التي تقتحم تجربة الدراما لأول مرة مع الفنان نور الشريف.

وأكد الفنان نور الشريف أنه سعيد للغاية بالمشاركة في السباق الرمضاني هذا العام في ظل التنافس الذي سيشهده هذا العام بتواجد عديد من النجوم الكبار؛ أمثال: الفنان عادل إمام، محمود عبد العزيز، يحيى الفخراني، قائلًا “تواجد النجوم الشباب وكل هذا العدد من المسلسلات الجيدة سيفيد بالتأكيد المشاهد الذي يريد أن يشاهد أعمالًا جيدة هذا العام”.

وعن دوره في العمل، قال الفنان نور الشريف “أجسد شخصية “عرفة” وهو شيخ الصيادين الذي يحظى باحترام جميع الصيادين ويمتلك أحد المراكب الضخمة، كما أنه لا ينجب سوى البنات.

وأضاف “المسلسل يدور في إطار اجتماعي ويناقش قضية مهمة، وهي قضية الصيادين وما يواجه هؤلاء الصيادين من مشاكل في البحر.

من جهة أخرى، أعلن الفنان نور الشريف عن تضامنه الكامل مع الفنان عادل إمام في قضيته، وأنه تضايق للغاية من صدور حكم بحق أحد المبدعين الذين أثروا في السينما المصرية.

أما الفنانة هالة صدقي، فقد أكدت أثناء الاحتفال عن سعادتها بالوقوف أمام أحد عمالقة الدراما وهو الفنان الكبير نور الشريف، مؤكدة أنها تجسد في العمل شخصية زوجته التي تقف بجانبه وتسانده في عديد من المشاكل التي تحيط به.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

المؤسسة العامة للمخابز: نعمل على إحداث خطوط إنتاج جديدة واستبدالها بالخطوط القديمة

شام تايمز – متابعة قال مدير عام المؤسسة العامة للمخابز “زياد هزاع”.. إن وضع خطوط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.