السوري سنحاريب ملكي بالمركز الثاني بترتيب هدافي الدوري الهولندي

أضاف سنحاريب ملكي لاعب منتخبنا الوطني ونادي رودا الهولندي هدفاً جديداً إلى سجله التهديفي ليرتقي إلى المركز الثاني على لائحة الهدافين في الدوري الهولندي الممتاز بكرة القدم.

ورفع ملكي رصيده التهديفي مع فريقه إلى 23 هدفا ليحتل المركز الثاني على لائحة ترتيب الهدافين خلف المهاجم باس دوست لاعب هيرنفين والذي يتصدر ترتيب الهدافين برصيد 32 هدفاً.

وجاء الهدف الثالث والعشرون للاعب منتخبنا في المباراة التي جمعت فريقه مع ايندهوفن احد اقوى الفرق في بطولة الدوري ضمن الأسبوع 32 من عمر البطولة علما بان المباراة انتهت بفوز ايندهوفن بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد ليحتل رودا المركز الثامن برصيد 44 نقطة.

وكان ملكي قاد فريقه في المرحلة الماضية لتحقيق فوز كبير على بريدا بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد سجل منها الهدف الأول وصنع الثاني ليواصل تالقه منذ بداية الموسم الحالي.

يشار إلى ان سنحاريب ملكي مثل منتخبنا الوطني في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كاس العالم وبطولة آسيا التي اقيمت في قطر وسبق له ان نال لقب هداف بطولة الدوري في موسم 2006-2007 حين لعب في الدوري البلجيكي مع فريق لوكيرين قبل انتقاله الموسم الماضي للدوري الهولندي الممتاز.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

خمسة فرق لم تخسر منذ بداية الموسم الحالي في الدوريات الأوروبية الكبرى

فاجأت عدة أنديةٍ متابعيها بتقديم أداء قوي هذا الموسم حتى الآن، ضمن منافسات الدوريات الأوروبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.