الرئيسية » news bar » الحرية يفوز على الاتحاد والنواعير على تشرين بأول مرحلة من إياب دوري المحترفين

الحرية يفوز على الاتحاد والنواعير على تشرين بأول مرحلة من إياب دوري المحترفين

خطف فريق الحرية ثلاث نقاط غالية من جاره الاتحاد بفوزه بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين أمس في ختام منافسات الاسبوع الاول من اياب دوري المحترفين للرجال بكرة القدم.

وبهذا الفوز تصدر الحرية ترتيب فرق المجموعة الثانية التي تتنافس لتجنب الهبوط الى الدرجة الثانية برصيد 13 نقطة فيما تجمد رصيد الاتحاد عن النقطة الخامسة وبقي سادسا على لائحة الترتيب.

وافتتح الحرية باب التسجيل في المباراة عند الدقيقة 38 عبر لاعبه سامر يازجي الا ان الاتحاد ادرك التعادل في الدقيقة 45 عبر اللاعب محمد الحسن وخطف الحرية هدف الفوز في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني بهدف سجله اللاعب حسن مصطفى في الدقيقة 93 بعد مباراة اضاع فيها لاعبو الاتحاد فرصا بالجملة لحسم النتيجة فيما اعتمد الحرية على الهجمات المرتدة ونجح بترجمة فرصه القليلة الى هدفين.

النواعير يفوز على تشرين في إياب دوري المحترفين

وفي دمشق وعلى أرض ملعب الفيحاء فاز النواعير على تشرين بهدف من دون رد سجله اللاعب اسماعيل الحافظ في الدقيقة 51 ليرفع النواعير بهذا الفوز رصيده الى اربع نقاط الا انه بقي في المركز الاخير فيما تجمد رصيد تشرين عند ثماني نقاط في المركز الرابع.

وفي الحسكة خرج حطين والجزيرة بنتيجة التعادل الايجابي بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما ضمن المجموعة الثانية ايضا.

وسجل هدف حطين اللاعب حسن ابو كف في الدقيقة 11 فيما سجل للجزيرة اللاعب ياسر عويد في الدقيقة 71 ليرفع الجزيرة رصيده إلى 12 نقطة في الصدارة وحطين إلى 7 نقاط.

وستستكمل فرق المجموعة الثانية منافساتها يوم الأربعاء القادم فيلتقي باللاذقية حطين مع الاتحاد والحرية مع تشرين في حلب والنواعير مع الفتوة بدمشق.‏

من جهة ثانية تنطلق غدا منافسات المجموعة الاولى من المرحلة ذاتها للفرق التي تلعب على لقب الدوري فيلتقي في دمشق الشرطة مع المجد على ملعب تشرين والطليعة مع مصفاة بانياس على ملعب الجلاء والجيش مع الوحدة على ملعب الفيحاء.

يشار إلى ان الشرطة يتصدر ترتيب المجموعة الأولى للفرق التي تلعب على لقب الدوري برصيد 13 نقطة يليه الطليعة والوحدة برصيد 7 نقاط فالجيش برصيد 6 نقاط فالمجد برصيد 5 نقاط فالمصفاة بنقطتين ثم الكرامة والوثبة بلا نقاط وهما لم يلعبا أي مباراة.‏

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

المعلمة “نغم علي” تفوز بجائزة المعلم العالمي للعام 2020

شام تايمز – متابعة أعلنت منظمة خدمات تحفيز المعرفة العالمية “alert knowledge services” فوز المعلمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.