الرئيسية » news bar » نادي الجيش يعتذر بشكل نهائي عن المشاركة ببطولة الأندية العربية لكرة السلة

نادي الجيش يعتذر بشكل نهائي عن المشاركة ببطولة الأندية العربية لكرة السلة

اعتذرت ادارة نادي الجيش عن المشاركة في منافسات النسخة 25 من بطولة الأندية العربية لكرة السلة التي يستضيفها نادي كاظمة الكويتي خلال الفترة من 15 إلى 25 مايو القادم بالكويت.

وبررت إدارة النادي السوري اعتذارها بسبب عدم جاهزية الفريق الأول والذي فشل مؤخراً في التأهل لنهائي بطولة النخبة في الدوري المحلي .

وكانت القرعة قد أوقعت فريق الجيش السوري ضمن المجموعة الأولى والتي تضم فرق كاظمة الكويتي والأنصار السعودي وأهلي سداب العماني والمنامة البحريني والمجمع البترولي الجزائري.

فيما ضمت المجموعة الثانية فرق جمعية سلا المغربي والكويت الكويتي والغرافة القطري والكرخ العراقي والأهلي بنغازي الليبي والرياضي اللبناني .

ومع اعتذار فريق الجيش السوري لوحظ غياب عدد كبير من أبرز وأقوى الفرق العربية لكرة السلة وبشكل خاص الأندية المصرية والأردنية .

وحسم ترتيب الفريق في لائحة ترتيب الدوري الموسم الفائت اختياره للمشاركة في البطولة، إضافة إلى أن إدارة نادي الجيش تقدمت بطلب المشاركة قبل تقديم نادي الوحدة لتثبيت مشاركتها بالبطولة.

وينص نظام ابطولة على توزيع الأندية على أربع مجموعات كل مجموعة تضم أربعة أندية يتأهل الأول والثاني إلى ربع النهائي، الذي سيقام بطريقة خروج المهزوم، وكذلك الحال في نصف النهائي، وستجرى جميع المباريات بالصالة الرياضية المغلقة بنادي القادسية الكويتي.

وشهدت النسخة 24 من البطولة التي أقيمت في الإمارات العام الماضي وحقق لقبها نادي الشارقة الإماراتي تقديم مستويات مميزة، خصوصاً من أندية المغرب والإمارات ولبنان.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

حملة تعزيز التلقيح الروتيني مستمرة

شام تايمز – متابعة واصلت الفرق الجوالة عملها بهدف الوصول إلى كل طفل دون الخامسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.