اتحاد الكرة يثبت خسارة فريق الاتحاد 0-3 قانونياً لغيابه أمام الفتوة

أكد رئيس اتحاد الكرة صلاح رمضان أن لجنة المسابقات حسمت أمرها وقررت خسارة فريق الاتحاد الحلبي 0-3 قانونياً أمام الفتوة لتخلفه مشيرا إلى أنه سيتم المصادقة على قرار اللجنة خلال الاجتماع القادم لمجلس الاتحاد يوم الثلاثاء.

وأوضح رمضان في تصريح صحفي “نحن على مسافة واحدة من كل الأندية وقرار لجنة المسابقات عادل فالاتحاد تخلف عن مباراة رسمية بدون مبرر ولذلك استحق الخسارة القانونية”.

وأضاف ” ستنطلق مرحلة الإياب من الدوري المحلي يوم الأحد وعلى الجميع أن يتعاملوا بواقعية وجدية مع المسابقة وعليهم عدم وضع العصي بالعجلات لأسباب شخصية أو لسوء نتائج فرقهم ونحتاج لتضافر كل الجهود لإيصال الدوري إلى بر الأمان وبدورنا سندعم هذه الجهود لأننا أسرة واحدة هدفنا العمل على بناء كرة القدم السورية”.

وأضاف رمضان “ليكن شعار كل الأندية المنافسة الشريفة واللعب بروح الفريق الواحد وتقديم أداء جيد فالرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص تجمع الناس بكل شرائحهم على الحب وليس الكراهية ومن هنا علينا التحلي بالأخلاق والروح الرياضية عند الخسارة فمن لا يخسر لا يشعر بطعم الفوز”.

وكان نادي الاتحاد لكرة القدم قرر عدم السفر إلى مدينة الحسكة لمواجهة الفتوة ضمن المباريات المؤجلة من الدوري المحلي لخطورة السفر براً.

وأوضح رئيس نادي الاتحاد نمير شحادة في تصريح صحفي أن “الفريق لم يسافر السفر براً ولذلك طلبنا تأجيل المباراة لإشعار آخر أو اللعب في حلب ولعب مباراة الإياب في الحسكة أو لعب المباراة في دمشق بعد عودتنا من العاصمة الأردنية عمان فتم رفض كل اقتراحاتنا وتم تثبيت موعد المباراة “.

يشار الى ان نادي الاتحاد ودع منافسات كأس الاتحاد الآسيوي بعد خسارته الثقيلة 1-4 على أرض مضيفه الفيصلي الأردني ضمن منافسات المجموعة الأولى.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

“مدير محروقات السويداء”: توزيع المازوت في السويداء مقبول!

شام تايمز – متابعة أكد مدير محروقات السويداء “خالد طيفور” أنه تم توزيع 37% من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.