فوز المحافظة والجهاد في التجمع النهائي لأندية الدرجة الثانية

حقق فريق المحافظة فوزا ثمينا على حساب جبلة بهدف دون مقابل فيما انتزع الجهاد فوزا صعبا من الفرات بهدفين لهدف اليوم في الجولة الثانية ضمن منافسات التجمع النهائي لأندية الدرجة الثانية لكرة القدم والمقام في حلب.

ففي المباراة الأولى التي جمعت المحافظة مع جبلة على أرض ملعب الحمدانية تمكن المحافظة من تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 32 من ضربة جزاء نفذها بنجاح لاعبه رائد كردي ولتشهد بعدها المباراة العديد من الفرص المتبادلة بين الطرفين ولاسيما من قبل جبلة الذي حاول تعديل النتيجة ولكن خبرة لاعبي المحافظة حالت دون تحقيق ذلك ولتنتهي المباراة بفوز المحافظة 1-صفر.

وفي اللقاء الثاني الذي جمع الجهاد مع الفرات على استاد حلب الدولي نجح الجهاد بتسجيل هدف مبكر في الدقيقة 5 عبر لاعبه موفق الأحمد إلا أن رد الفرات على الهدف جاء سريعا عندما تمكن من إدراك التعادل في الدقيقة 9 عن طريق محمد الحجي ولتشهد بعدها المباراة بعض المحاولات من الفريقين للتسجيل إلا أن هذه المحاولات فشلت لينتهي الشوط الأول 1-1.

وفي الشوط الثاني تمكن الجهاد من السيطرة على مجريات اللقاء ونجح في الدقيقة 57 من تسجيل الهدف الثاني عبر لاعبه عبد القادر طه حاول بعدها الفرات إدراك التعادل مرة ثانية من خلال تنظيم هجماته والتسديد على مرمى الجهاد إلا أن الأخير نجح في الحد من خطورته لتنتهي المباراة بفوز الجهاد 2-1.

وفي ختام هذه الجولة تصدر المحافظة الترتيب العام برصيد 6 نقاط فيما أصبح في رصيد الجهاد وجبلة 3 نقاط لكل منهما أما الفرات فحل في المركز الأخير من دون نقاط.

وكانت الفرق الأربعة لعبت يوم الثلاثاء الماضي فيما بينها وشهدت المباريات فوز جبلة على الجهاد بهدف دون رد كما فاز المحافظة على الفرات بهدفين لهدف.

يشار إلى أن منافسات التجمع النهائي لأندية الدرجة الثانية تختتم يوم السبت القادم حيث يلعب الجهاد مع المحافظة وجبلة مع الفرات وسيتم في نهاية المنافسات تحديد هوية الفريقين المتأهلين إلى الدرجة الأولى لكرة القدم.

سانا – شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

منتخبنا الوطني لكرة السلة.. جعل الفرحة سورية.. وأكثر.. فهل من مزيد؟

شام تايمز- محمود جنيد لم يخلص الكلام بعد بمنتخبنا الوطني الاول لكرة السلة بعد فوزه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.