تغريم قناة كويتية بدفع 1.8 مليون دولار بتهمة الإساءة للأسرة الحاكمة

حكمت محكمة كويتية الخميس26/4/2012 على قناة “سكوب” التلفزيونية الخاصة بدفع غرامة قدرها نصف مليون دينار (1.8 مليون دولار) بسبب بث برنامج اعتبر مسيئا للأسرة الحاكمة بحسب وثائق المحكمة، حسبما ذكرت وكالة “فرانس برس”.

والبرنامج الذي بثه مدير القناة والنائب السابق طلال السعيد في تشرين الاول (اكتوبر)، تضمن اتهامات بان جناح المالك في اسرة الصباح حاولت الاطاحة بالحكومة قبل حوالى 50 سنة. وفي اعقاب بث هذا البرنامج، هوجم مقر القناة وخرب من قبل اعضاء مفترضين من الاسرة الحاكمة.

وقد حكمت محكمة اخرى في ايلول (سبتمبر) على ثلاثة اعضاء في الاسرة بالسجن ثلاثة اشهر مع وقف التنفيذ بتهمة مهاجمة القناة.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

عودة أكثر من 200 لاجئ إلى سورية

شام تايمز – متابعة عاد أكثر من 200 لاجئ إلى سورية من لبنان خلال الــ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.