الرئيسية » news bar » الشرطة السوري يخسر من الزوراء العراقي بكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

الشرطة السوري يخسر من الزوراء العراقي بكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

تعرض فريق الشرطة لخسارته الأولى ببطولة كاس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وكانت أمام مضيفه الزوراء العراقي بهدف مقابل هدفين في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الخامسة للمسابقة الآسيوية.

انتهى الشوط الأول سلبيا بدون أهداف وسط أداء رتيب وعقيم من كلا الجانبين أهدر فيها الزوراء فرصا عديدة بعدما افتقر خط الهجوم الى الاسناد الصحيح من خط الوسط بينما انقذ حارس مرمى الشرطة وقائده محمود كركر مرماه من عدة محاولات.

وفي الشوط الثاني ضغط الشرطة، الذي يقوده مدربه الجديد الروماني تيتا، وانقذ حارس الزوراء احمد علي شباكه من ثلاثة أهداف محققة لانفرادات مؤكدة.

إلا أن الزوراء نجح في افتتاح التسجيل في الدقيقة 58 للاعب الوسط علي قاسم من كرة راسية مررها له حيدر صباح، قبل ان يضاعف قائده هشام محمد النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة 65.

وكان رد الشرطة متأخراً عبر هدافه رجا رافع الذي قلص الفارق للشرطة بهدف جميل في الدقيقة 85.

وبهذا الفوز أنعش الزوراء العراقي آماله في بلوغ دور الـ 16، ورفع رصيده نقاطه الى 9 نقاط في المركز الثاني خلف المتصدر فريق الشرطة برصيد 12 نقطة.

وفي اللقاء الثاني من نفس المجموعة يلتقي الصفا اللبناني صاحب المركز الثالث برصيد 6 نقاط، مع التلال اليمني الرابع بلا رصيد.

وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم 9 أيار، حيث يلتقي الشرطة مع الصفاء في عمان والتلال مع الزوراء في اليمن.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

عبير بوزيان المدربة الأولى بالدفاع عن النفس في تونس: الفنون القتالية ترسم جسد المرأة الرشيق

شام تايمز – خاص: منذ نعومة أحلامها، بدأت التونسية عبير بوزيان التدرّب على الفنون القتالية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.